سيبايوس يغيب عن ريال مدريد في انطلاقة الليغا بسبب الإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 15:06
أرشيفية- الإسباني داني سيبايوس لاعب نادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، تعرض الإسباني داني سيبايوس نجم خط وسط الفريق، للإصابة بعد الفحوصات التي أجريت للاعب في المدينة الطبية للنادي الملكي.

وكانت إدارة الفريق الأبيض قبل أسبوعين قد أعلنت تمديد عقد سيبايوس لأربعة مواسم، لينهي الشكوك التي خيَّمت لفترة طويلة بشأن مستقبل اللاعب الذي سيستمر مع النادي الملكي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.

ونشر النادي الإسباني بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "بعد الفحوص التي أجريت للاعبنا سيبايوس من الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تأكيد تعرضه لإصابة في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى".

ولم يعلن النادي الملكي مدة غياب اللاعب الإسباني، مؤكدًا في بيانه أن مدة الغياب لم تحدد بعد، لكن تقارير صحفية إسبانية قدّرت مدة ابتعاده عن الملاعب ما بين 4 إلى 6 أسابيع، ما يعني غيابه عن فريقه في انطلاقة الموسم الجديد من الليغا.

ولعب النجم السابق لبيتيس 120 مباراة مع فريق ريال مدريد الأول على مدار 4 مواسم، فاز خلالها مع الفريق بـ11 لقبًا، بواقع 2 دوري أبطال أوروبا، 3 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 1 لقب الدوري الإسباني، 1 كأس الملك و2 كأس السوبر الإسباني.

وكان سيبايوس (26 عامًا)، قد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2017، قادمًا من ريال بيتيس مقابل 15 مليون يورو، ولعب لمدة موسمين مع ريال مدريد، ثم انتقل إلى أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى فريق العاصمة الإسبانية.
 

شارك: