سون هيونغ مين: عشت هذه التجربة لأول مرة في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 15:45
نجم وقائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونغ مين (AFC Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث سون هيونغ مين عن تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا 2024 بقطر، عقب الفوز المثير 2-1 على أستراليا، ضمن منافسات دور الثمانية للمسابقة القارية.

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى نصف نهائي كأس آسيا 2024؛ بفوزه 2-1 على أستراليا، أمس الجمعة، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة القارية. وانتهت مباراة الفريقين الكوري والأسترالي في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يحسم الكوريون اللقاء لصالحهم، بهدف في الوقت الإضافي عن طريق نجم توتنهام هوتسبير، سون هيونغ مين.

وكانت هذه ثاني مباراة لكوريا على التوالي تمتد لـ120 دقيقة لعب، عقب فوز "الشمشون الكوري" على منتخب السعودية "بركلات الترجيح"، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.

سون هيونغ مين يتحدث عن تأهل كوريا الجنوبية إلى نصف نهائي كأس آسيا

بدوره، قال سون في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "أعتقد أن هذه أول مرة أخوض فيها مباراتين متتاليتين من 120 دقيقة، منذ أن بدأت مسيرتي لاعبًا لكرة القدم، لكن الأمور ليست سيئة كما قد يبدو".

وأضاف سون هيونغ مين: "الآن، أنا ألعب وأنتمي لبلدي، ولا يجب أن يكون هناك أي أعذار"، في إشارة إلى عزمه على الاستمرار في القتال مع منتخب كوريا، على أمل التتويج بلقب كأس آسيا 2024.

وتطرق سون هيونغ مين للحديث عما ينتظر منتخب كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية، بدءًا من الدور نصف النهائي؛ حيث قال: "ستتبقى 4 منتخبات فقط في الدوحة، والمنتخبات الأربعة سيكون لديها نفس الهدف، ألا وهو رفع الكأس".

وتابع سون: "لا يجب أن يكون هناك أي عذر. نحن سنمضي في طريقنا للتتويج باللقب، من أجل إعادته إلى الوطن".

ومن المُقرر أن يلتقي منتخب كوريا الجنوبية نظيره الأردني، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" المونديالي، في المباراة الأولى بالدور نصف النهائي لكأس آسيا 2024.

يُذكر أن منتخب كوريا الجنوبية سبق له التتويج بكأس آسيا مرتين (1956، 1960)، فيما يستعد "نشامى الأردن" لخوض نصف نهائي البطولة الآسيوية لأول مرة في تاريخهم.

وسبق للمنتخبَين الكوري والأردني أن تواجهها بدور المجموعات لكأس آسيا 2024؛ حيث تعادل الفريقان 2-2، بعد مباراة مثيرة أُقيمت على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي.

شارك: