سواريز يخطط لاحتفال استثنائي في مواجهة برشلونة

2021-06-08 09:01
الأوروغواياني لويس سواريز يخوض مباراته الأولى بقميص أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني ضد غرناطة. الصورة بتاريخ 27 سبتمبر/أيلول 2020 (Getty)
Source
+ الخط -

يعتزم الأوروغواياني لويس سواريز (مهاجم أتلتيكو مدريد) استغلال المباراة ضد فريقه السابق برشلونة، في الدوري  الإسباني لكرة القدم، الشهر المقبل؛ من أجل إيصال رسالةٍ، تبدو مهمة للمسؤولين عن إدارة النادي الكتالوني.


وشهد سوق الانتقالات اتخاذ برشلونة قرار التخلص من سواريز (33 عاما)، لكن رحيل اللاعب الملقب بالبوستليرو عن قلعة "كامب نو" قد أتى بطريقةٍ لم تعجب نجم "البرسا" السابق.

وانضم سواريز إلى أتلتيكو مدريد الإسباني قبل نهاية السوق الصيفية بأيامٍ قليلة، وسيكون في يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بصحبة الروخي بلانكوس على موعدٍ مع مواجهة برشلونة، في مباراة ستقام على أرضية ميدان "واندا ميتروبوليتانو"، معقل الهنود الحمر.


وقال سواريز في تصريحاتٍ صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "ميرور" البريطانية: "الاحتفال ضد برشلونة؟ لن أقوم بالصراخ، لكنني سأشير إلى هؤلاء المسؤولين. لقد قضيت 6 أعوام هناك، وشعرت أنني اكتسبت الاحترام".


وأضاف: "لقد استحققت أن أعرف مصيري، قبل اكتشاف ذلك من وسائل الإعلام. كذلك جاءني المدرب، وأخبرني أنه لا يعتمد عليّ. لكن ذلك حصل بعد حديث إدارة النادي عن قيامها بتغييرات في مصاف اللاعبين". واختتم سواريز: "ذلك زاد من وتيرة الشكوك حول ما إن كان الأمر هو قرار للمدرب أو أتى مباشرةً من أعلى".


يذكر أن سواريز، ومنذ التحاقه بأتلتيكو مدريد، شارك مع فريق العاصمة الإسبانية في 3 مباريات، جميعها ببطولة الدوري المحلي، فقد كان قادرا على تسجيل هدفين اثنين وصناعة آخر.

شارك: