سكرينيار يؤكد توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان

2023-01-30 01:06
السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد السلوفاكي ميلان سكرينيار، الذي لا يزال لاعبا في إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأحد، توصله إلى اتفاق للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيرحل سكرينيار، البالغ من العمر 27 عاماً، عن إنتر ميلان، سواء حدث هذا الأمر قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوي أو في نهاية الموسم الجاري.

سكرينيار يؤكد توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان

وأكد اللاعب لموقع (فتوبولسفز) السلوفاكي قائلاً: "نعم، الأمر صحيح وقعت اتفاقا مع سان جيرمان". وأضاف: "أنتظر توصل الناديين إلى اتفاق. لا يُمكنني قول شيء آخر".

وإذا لم يتوصل الناديان إلى اتفاق قبل 31 يناير/ كانون الثاني الحالي، وهو موعد إغلاق موسم الانتقالات، سيرحل اللاعب عن إنتر في نهاية الموسم بلا مقابل.

يذكر أن الدولي السلوفاكي قد انضم إلى إنتر ميلان عام 2017 قادمًا من سامبدوريا مقابل 34 مليون يورو، وينتهي عقده بعد أقل من 5 شهر، ما يعني أنه يستطيع الانتقال إلى أي نادٍ بالمجان، اعتبارًا من الأول من يوليو/ تموز المُقبل. 

ويُعدُّ سكرينيار من الركائز الأساسية في إنتر ميلان؛ إذ شارك في 27 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، ولم يسجّل أي هدف لكنّه صنع هدفًا واحدًا كان في الانتصار بكأس السوبر الإيطالي قبل أيام على حساب الغريم ميلان.

شارك: