سفير مونديال 2022 خالد سلمان يكشف الاستثناء الذي سيميز قطر

2021-06-08 09:01
النجم خالد سلمان أحد أبرز لاعبي السد السابقين وسفير مونديال 2022 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في حوار مع winwin استعاد نجم نادي السد القطري السابق خالد سلمان ذكريات إعلان فوز قطر باستضافة كأس العالم 2022، وأكد أنه لا أحد كان يتوقع فوز "قطر الصغيرة" بشرف تنظيم هذه البطولة أمام ملفات ضخمة منافسة.

وأضاف سلمان لاعب نادي السد السابق، أنه حتى بعد الفوز باستضافة هذا الحدث، لم يكن من المتوقع أن تصل قطر إلى هذه المرحلة من الجاهزية على مستوى البنيات التحتية من أنفاق وجسور وملاعب وغير ذلك.

وأشار سفير كأس العالم 2022 في حديثه مع winwin، بالعمل الكبير الذي قام به المنظمون طيلة العشر سنوات الماضية تحضيرا لمونديال 2022، مؤكدا أنه من المتوقع أن يكون مونديال 2022 الأفضل حتى الآن، كما أنه سيرفع معايير التنظيم للنسخ المقبلة من كأس العالم.

وعن تكلفة السفر إلى قطر لحضور المباريات، يقول سلمان: "لا تخافوا شيئا، يمكننا استضافة جميع الطبقات، لدينا فنادق للـVIP وفنادق بأسعار رخيصة، ولا تنسوا الفنادق العائمة التي ستكون خلال هذه النسخة.. مرحبا بكم في قطر".

وشدد سلمان على أن مونديال قطر يملك استثناءات كثيرة تجعله الأفضل، بيد أن قدرة المشجعين على حضور ما يقارب 3 مباريات في اليوم الواحد سيكون أبرز هذه الاستثناءات. تابعوا معنا الجزء الأول من الحوار.

شارك: