سفيان أمرابط يتوعّد ليفربول: "مباراة حياة أو موت"!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:38
المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (The Times)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الدولي المغربي ولاعب وسط مانشستر يونايتد، سفيان أمرابط (27 عامًا) رسالة تحدٍّ صريحة إلى الغريم ليفربول، قبل المباراة المرتقبة بينهما في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي (2023-2024) أمسية الأحد 17 مارس/ آذار.

ويستقبل مانشستر يونايتد -البطل 12 مرّة- نظيره ليفربول في ملعب (أولد ترافورد) بصافرة الحكم جون بروكس.

وقبل مباراة ديربي الشمال الإنجليزي المتسمة بالندية والعداء بين مانشستر يونايتد وليفربول، تحدّث أمرابط إلى الموقع الرسمي للنادي عبر برنامج ذا يونايتد ريفيو (the United Review) حيث بعث تحديًا واضحًا لخصمه السكاوزي.

سفيان أمرابط | مسألة حياة أو موت!

وقال سفيان أمرابط عن مباراة ليفربول: "الأمر يبدو مسألة حياة أو موت، أن تأكل خصمك أو هو يأكلك".

المغربي سفيان أمرابط خاض أول مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد
سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد من الموسم الحالي 2023-2024 (Manu)


لم يحصد مانشستر يونايتد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي منذ 2016، في حين بلغ نهائي العام الماضي وخسره في الديربي أمام مانشستر سيتي بنتيجة (1-2) لذلك سيكون الضغط كبيرًا على كاهل رجال المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

يضيف أمرابط: "علينا أن نكون مستعدين، فالضغط قوي علينا، نحن نريد الفوز، وليفربول يريد أيضًا الفوز.. يجب أن نظهر تعطشنا ونقاتل في كل متر من الملعب، ونضحي بحياتنا من أجل الفوز، نعم إنها مسألة حياة أو موت".

في الحقيقة تبدو مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي الملاذ الأخير لمانشستر يونايتد لتفادي الخروج بموسم صفري، بعد إقصائه من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وخروجه من كأس الرابطة الإنجليزية، واستحالة تحقيقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سفيان أمرابط يعاود أدراجه

ينشط اللاعب المغربي مُعارًا إلى مانشستر يونايتد إلى نهاية الموسم الحالي من فريقه الأصلي فيورنتينا الإيطالي، حيث تعاقد معه (الشياطين الحُمر) بعد أدائه المميز مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

من المتوقّع أن يعاود اللاعب الأصلع أدراجه إلى نادي مدينة فلورنسا، إثر المستويات الهزيلة مع مانشستر يونايتد، حيث لم يلعب سوى 7 مباريات أساسيًا من 28 جولة في الدوري الإنجليزي، في حين لم يسجّل أو يصنع أي أهداف.

صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت (La Gazzetta dello Sport) الإيطالية، أكّدت أنّ يوفنتوس دخل بقوة على خط التعاقد مع سفيان أمرابط من فيورنتينا، والاتجاه السائد هو بيع اللاعب والاستفادة المادية منه بدلًا من خسارته بالمجّان في شتاء 2025.

شارك: