سعيود يحطم رقمًا قياسيًّا صمد لـ7 سنوات في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 21:44
الجزائري أمير سعيود نجم الرائد السعودي (X- alraedclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حطّم المهاجم الجزائري أمير سعيود في صفوف نادي الرائد، رقمًا قياسيًّا مميّزا في الدوري السعودي، ظلّ صامدًا لـ 7 سنوات كاملة، ويتعلق الأمر بعدد المراوغات الناجحة التي قام بها في مباراة واحدة.

ووفقًا لموقع "سوفاسكور" المختص في الإحصائيات، "فإنه بعد تحيين قاعدة البيانات الخاصة بدوري روشن السعودي هذا الموسم، تم تعديل عدد المراوغات الناجحة لأمير سعيود، في المباراة التي جمعت فريقه الرائد بنادي الحزم، ليصبح 14 من أصل 17".

وتابع الموقع يقول: "وهو بذلك أعلى رقم في مباراة واحدة في قاعدة بيانات سوفاسكور الإحصائية، الخاصة بدوري روشن السعودي، منذ موسم 2016-2017 ". 

ورغم المرتبة الحرجة التي يحتلها نادي الرائد في المركز الـ17 قبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، إلا أن ذلك لم يمنع نجم شباب بلوزداد الجزائري السابق من التألق، وتسجيل أرقام فردية مميزة، حيث قاد فريقه لتحقيق فوز هام، الأسبوع الماضي، في الجولة الـ15 على حساب الوحدة بثنائية نظيفة، حيث كان صاحب الهدف الثاني.

ووصل سعيود بعد هدفه في مرمى الوحدة إلى مساهمته التهديفية رقم 30، منذ انتقاله إلى الدوري السعودي، حيث سجل 19 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة، في مجموع 62 مباراة خاضها.

شارك: