سعر حكيمي وصفقة برشلونة الجديدة في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الأربعاء 2 حزيران/يونيو، في مقدمتها تعاقد برشلونة مع الظهير الأيمن البرازيلي إيمرسون قادماً من ريال بيتيس وتحديد إنتر ميلان الإيطالي لسعر الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي، إضافة إلى خطط المدرب كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد.

برشلونة يتعاقد مع البرازيلي إيمرسون

أعلن برشلونة الإسباني تعاقده رسمياً مع الظهير الأيمن الدولي البرازيلي إيمرسون رويال قادماً من نادي ريال بيتيس مقابل 9 ملايين دولار ليصبح ثالث صفقات النادي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد المدافع إيريك غارسيا والمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو. (التفاصيل كاملة)

إنتر يضع سعراً خيالياً للتخلي عن أشرف حكيمي

أكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي حددت "سعر بيع" الظهير الأيمن الدولي المغربي للفريق، أشرف حكيمي، بـ 80 مليون يورو لمن يرغب بالحصول على خدماته. (التفاصيل كاملة)

غوارديولا يحصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع مهاجم جديد

تلقى الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعبين جدد، خاصة في الخط الأمامي بعد رحيل الهداف التاريخي للنادي، الأرجنتيني سيرخيو أغويرو. (التفاصيل كاملة)

4 مدن برازيلية تستضيف مباريات كوبا أمريكا

أعلن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية (كونميبول) أن المدن التي ستستضيف كوبا أمريكا في البرازيل هي كل من برازيليا وريو دي جانيرو وكويابا وجويانيا، بعد تراجع الأرجنتين وكولومبيا عن تنظيم البطولة، التي ستنطلق يوم 13 من الشهر الجاري. (التفاصيل كاملة)

مع أنشيلوتي.. مفاجآت منتظرة في ميركاتو ريال مدريد

كشفت شبكة "كادينا كوبيه" عن معالم ميركاتو ريال مدريد بعد التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مشيرة إلى وجود مفاجآت عديدة سيشهدها الميركاتو الصيفي للفريق. (التفاصيل كاملة)

شارك: