سعد بقير يرفض الرد على اتصالات مدرب تونس منذر الكبير

2021-11-14 22:50
التونسي سعد بقير في صدارة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في بطولة الدوري السعودي (facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من اللاعب الدولي التونسي سعد بقير لاعب فريق أبها السعودي عن رفض اللاعب الرد على اتصالات الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة المدرب منذر الكبير، لافتًا إلى أن اللاعب رفض تعويض زميله المصاب يوسف المساكني، رغم الاتصالات المتكررة من طرف المدرب الوطني ومن بقية أعضاء الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج قبل السفر إلى مالابو لخوض مباراة الجولة الخامسة أمام غينيا الاستوائية يوم أمس السبت 13 نوفمبر/تشرين الثاني.


وبحسب نفس المصدر، فقد رفض بقير أن يكون من الحلول الثانوية في قائمة مدرب منتخب بلاده، فقد رأى أن استدعاءه لتعويض المساكني؛ فيه تقليل من الاحترام لشخصه وللمستويات التي يقدمها في الدوري السعودي الممتاز.

وتعقدت مهمة تونس في بلوغ نهائيات كأس العالم 2002 في قطر، بعد هزيمتها أمس السبت أمام غينيا الاستوائية بهدف لصفر؛ إذ تحتاج للفوز على أرضها أمام زامبيا يوم الثلاثاء القادم في ختام تصفيات دور المجموعات، قصد التأهل إلى الدور الفاصل المؤهل للنهائيات العالمية.

وتتصدر تونس المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط مناصفة مع غينيا الاستوائية، ولكن نسور قرطاج يتفوقون بفارق الأهداف (+7 مقابل+1).وبالمقابل تحتل زامبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما تتذيل موريتانيا الجدول برصيد نقطة واحدة فقط.

 

بقير يتألق في الدوري السعودي مع فريقه أبها 

اعتلى سعد بقير، قائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2021-22، بعد مرور 11 جولة من انطلاق المسابقة.


وبحسب ما أعلنه حساب الدوري السعودي للمحترفين على موقع "تويتر"، فإن سعد بقير صنع لزملائه في فريق أبها 33 فرصة خلال الجولات الـ 11 الأولى من عمر الموسم الجديد للبطولة؛ متفوقا بخمس فرص على حصيلة كل من الأرجنتيني إيفر بانيغا (محترف الشباب) والبرازيلي إيغور كورونادو (محترف الاتحاد).

 

 

شارك: