سحاب يفجر مفاجأة مدوية ويقصي الفيصلي من كأس الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 21:52
من مباراة سحاب والفيصلي ضمن منافسات كأس الأردن لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر فريق سحاب مفاجأة مدوية بعد أن أقصى الفيصلي من دور الستة عشرة لبطولة كأس الأردن لكرة القدم، في المواجهة التي جرت اليوم الاثنين على ستاد عمان الدولي.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليحتكم الجانبان بركلات الترجيح التي ابتسمت لنادي سحاب الذي فاز بركلات الحظ بنتيجة 5-4.

 كأس الأردن يشهد مفاجأة مدوية بإقصاء الفيصلي

وحقق سحاب الفوز بفضل حارس مرماه الواعد محمود المحارمة الذي يشارك لأول مرة أساسيا، ليتوج جهوده بالتصدي لضربة جزاء قبل أن يسدد بنجاح ركلة الترجيح الأخيرة لفريقه. وتأهل فريق سحاب لدور الثمانية من بطولة كأس الأردن حيث سيواجه السلط في مباراة سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

جاءت البداية فاترة بحكم الأجواء الماطرة، وحاول الفيصلي بخبرة لاعبيه أن يفرض سيطرته على منطقة العمليات، لكنه عانى من تسرع واضح. وكان أحمد هايل مدرب الفيصلي قد أجرى تعديلات طفيفة على التشكيلة حيث تم الدفع بالحارس السوري أحمد مدنية لأول مرة، فيما لعب صهيب أبو هشهش في الأمام إلى جانب بكر كلبونة.

من مباراة الفيصلي الأردني وسحاب (winwin)

واستثمر سحاب غياب التوازن في أداء الفيصلي واجتهد في تعطيل محاولاته من منتصف الملعب ليبقى مرمى محمود المحارمة بعيدا عن الخطر. وقبل انتهاء الشوط الأول كان بكر كلبونة قريبا من وضع الفيصلي بالمقدمة بعد كرة عرضية دكها برأسه لتمر بجوار القائم الأيمن.

شباك بيضاء 

لم يصبر مدرب الفيصلي كثيرا على حال فريقه، حيث زج بتبديلين دفعة واحدة وهما فيصل أبو شنب وعارف الحاج بدلا من سالم العجالين وأبو هشهش.

وبدأ الفيصلي يضغط باتجاه مرمى سحاب بشكل أكثر خطورة، وشكل وانجا بتحركاته إزعاجا لدفاع سحاب بقيادة حسام أبو سعدة، وتألق المحارمة في التصدي لقذيفة العماني حاتم الروشدي.

ومرر وانجا كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء ليسددها عارف الحاج بتسرع مفوتا فرصة محققة للتسجيل، في وقت كان حارس سحاب يتألق في إبعاد أكثر من كرة أمام وانجا.

ولم تثمر محاولات الفيصلي شيئا في ظل التمركز الدفاعي المثالي للاعبي سحاب لينهي حكم اللقاء المباراة بالتعادل السلبي، وليحتكم الطرفان بركلات الترجيح لتحديد هوية المتأهل.

ونجح سحاب في الخروج فائزا بركلات الترجيح، حيث سدد له بنجاح أحمد العيساوي ومحمد الرازم ورواد ابو خيزران وأحمد أبو كبير وحارس المرمى محمود المحارمة، وأهدر ورد البري.

وسجل للفيصلي عارف الحاج والكولومبي رونالد وانجا وعبدالله عوض وخالد زكربا، وأهدر كل من مهند خير الله وفيصل أبو شنب.

شارك: