الأردني بني هاني يفاجئ جماهير الفيصلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 17:05
رزق بني هاني خلال تدريباته مع سيلانغور الماليزي (facebook/selangorfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ رزق بني هاني نجم منتخب الأردن الأولمبي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تدريباته مع فريقه الجديد سيلانغور الماليزي الذي انضم إليه قبل ثلاثة أيام قادمًا من فريق الفيصلي.

وتعد هذه التجربة الاحترافية الأولى لرزق بني هاني صاحب الـ 22 عامًا، حيث برز هذا الموسم بشكل لافت مع فريق الفيصلي وتبوأ معه صدارة هدافي الدوري الأردني ليقوم نادي سيلانغور الماليزي باستقطابه لمدة موسم واحد.

ودفع بني هاني الشرط الجزائي لنادي الفيصلي والذي يقدر بنحو 100 ألف دولار، حتى يتسنى له الاحتراف مع سيلانغور الذي يلعب له مواطنه نور الدين الروابدة.

مفاجأة لجماهير الفيصلي

تفاجأت جماهير الفيصلي بصور تدريبات هدافها السابق مع فريقه الجديد وكيف أنه تشافى سريعًا من الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفيصلي في الفترة الماضية.

وتساءلت جماهير الفيصلي حول ما إذا اللاعب كان مصابًا، أم أنه تم الترويج لذلك تمهيدًا لاحترافه في ماليزيا، حيث تكون مغادرته أخف وطأة على جماهير الفريق. وفي كل الأحوال، فإن إصابة نجم الأولمبي الأردني مع الفيصلي لم تكن قوية، وتمثلت بكدمة في العضلة الخلفية.

وكانت جماهير الفيصلي قد عبّرت عن استيائها من احتراف بني هاني نظرًا لحاجة الفريق بخدماته، خاصة أنه كان مؤثرًا بصفوف فريقه في بطولة دوري المحترفين وسجل هدف السبق في مرمى المنافس التقليدي الوحدات.

هل يشارك بني هاني في المباراة القادمة لناديه الجديد؟

كشفت مصادر خاصة لـwinwin، أن بني هاني رغم مشاركته في تدريبات فريقه الجديد إلا أنه قد لا يشارك في الجولة الأولى من الدوري الماليزي، لا سيما أنه ما زال بحاجة للوقت حتى يتأقلم مع الفريق.

ويمني هداف الدوري الأردني السابق النفس بأن يحقق الإضافة الهجومية القوية مع سيلانغور، حيث تكون هذه التجربة محطة للانطلاق نحو الدوريات الآسيوية والأوروبية الأكثر قوة؛ إذ يتمتع اللاعب بقدرات جسمانية ومهارية عالية جعلته من أبرز النجوم الصاعدين في ملاعب كرة القدم الأردنية.

شارك: