سبورت: برشلونة يتوصل لاتفاق مع البرازيلي رافينيا

2022-03-27 18:33
أرشيفية- لاعب ليدز يونايتد رافينيا دياز يصبح قريبا من الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية الأحد 27 مارس/ آذار عن توصل نادي برشلونة الإسباني لاتفاق مع النجم البرازيلي رافاييل دياز بيلولي "رافينيا"، الجناح الأيمن لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، ويقضي اتفاق برشلونة مع اللاعب بانضمام الأخير إلى صفوف "البارسا" خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، بحسب ما أفاد به المصدر ذاته.


وقالت "سبورت" في تقرير لها، إن برشلونة اتفق مع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 25 عاما على توقيع عقد لمدة 5 سنوات؛ أي إلى غاية يونيو/ حزيران 2027، بينما ينتهي العقد الحالي للاعب مع ليدز في صيف العام بعد القادم 2024.

وأضافت صحيفة "سبورت" أن إدارة برشلونة أنهت كل نقاط التفاوض مع وكيل أعمال رافينيا (البرتغالي ديكو)، وأبرزها المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب، ومن المُتوقع أن يشرع قادة البلوغرانا في التفاوض مع نُظرائهم في ليدز يونايتد بخصوص مبلغ تسريح النجم البرازيلي.


وذكر نفس المصدر أن رافينيا، الذي يملك جواز سفر إيطالي، وافق على السياسة الجديدة التي تنتهجها إدارة برشلونة فيما يتعلق برواتب اللاعبين والامتيازات التي يحصلون عليها، في ضوء الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو يؤكد تقدم المفاوضات بين برشلونة ورافينيا
 

وأشارت "سبورت" إلى أن هذه السياسة ستنطبق أيضا على اللاعبين الذين قرر برشلونة التعاقد معهم هذا الصيف، على غرار الإيفواري فرانك كيسي (لاعب ميلان الإيطالي)، والإسباني سيزار أزبيليكويتا (لاعب تشيلسي الإنجليزي)، والدنماركي أندرياس كريستنسن (مدافع تشيلسي)، إضافة إلى المغربي نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي.


وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن البرازيلي رافينيا لا يزال يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة، على شاكلة ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، لضمه في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن اللاعب منح الأولوية للتعاقد مع برشلونة.

يُذكر أن رافينيا يقضي موسمه الثاني تواليا مع ليدز يونايتد، الذي انضم إليه عام 2020 قادما من ستاد رين الفرنسي، ويرتبط الدولي البرازيلي بتعاقد مع ديكو، اللاعب السابق لبرشلونة، والذي يعمل حاليا في مجال وكالة أعمال اللاعبين.

شارك: