رافينيا يرفض تجديد عقده مع ليدز تمهيدا للانضمام إلى برشلونة

2022-03-22 16:48
لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، البرازيلي رافينيا دياز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن أن لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، البرازيلي رافينيا دياز، رفض تجديد عقده مع فريقه، لرغبته في الرحيل نهاية هذا الموسم، مشيرة إلى أن اللاعب يعطي الأولوية لفريق برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن عقد البرازيلي رافينيا الذي ينتهي مع الفريق الإنجليزي صيف 2024، يتضمن شرطا جزائيا لإنهاء العقد بقيمة 75 مليون يورو، وينخفض إلى 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو مبلغ يمكن لإدارة الفريق الكاتالوني دفعه.

ومن جهة أخرى، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هناك مفاوضات بالفعل بين الناديين من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر25 عاما الموسم المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب البارسا، الإسباني تشافي هيرنانديز، أعطى الضوء الأخضر لانتداب اللاعب البرازيلي من أجل تعزيز الهجوم، ليحل محل الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي قد يغادر قلعة "كامب نو" في 30 يونيو/ حزيران القادم، متجها على الأرجح إلى باريس سان جيرمان، بحسب عدة تقارير.

ويتميز رافينيا بسرعة فائقة وقدرات متميزة في المواجهات الفردية، وهو محل اهتمام فرق أخرى غير برشلونة، مثل بايرن ميونيخ. ومنذ انضمامه لفريق ليدز قادما من رين الفرنسي، خاض اللاعب البرازيلي 57 مباراة سجل فيها 15 هدفا وصنع 12، بينما يحتل فريقه حاليا المركز الـ16 في ترتيب "البريميرليغ" برصيد 29 نقطة.

 

شارك: