ساو باولو البرازيلي يعلن ضم الكولومبي خاميس رودريغيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 00:26
الكولومبي خاميس رودريغيز بقميص ساو باولو البرازيلي (twitter/SaoPauloFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي، اليوم السبت، تعاقده مع الدولي الكولومبي، خاميس رودريغيز، في صفقة انتقال حُر خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

وانتقل خاميس إلى النادي البرازيلي بصفة مجانية، بعدما ظل خلال الأشهر الثلاثة الماضية دون نادٍ، إثر رحيله عن أولمبياكوس اليوناني الذي قضى معه 7 أشهر فقط.

وقال ساو باولو في بيانٍ عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "خاميس رودريغيز يوقع مع نادينا عقدًا حتى 30 يونيو/ حزيران 2025".

خاميس رودريغيز ينتقل إلى ساو باولو البرازيلي

ووصف محللون انتقال خاميس إلى النادي البرازيلي بأنه مفاجئ، خاصّةً أنّ كافة التقارير الصحفية ووسائل الإعلام أكدت اقترابه من بوكا جونيورز الأرجنتيني إلا أنه اختار اللعب في البرازيل.

وقال خاميس بعد انتقاله إلى ساو باولو: "أنا سعيد، إنها فرصة رائعة لي ولعائلتي. إنها مرحلة جديدة في حياتي. أنا سعيد للغاية ولدي الكثير من المشاعر الجيدة. أنا رجل يحب اللعب في فريق كبير وأنا الآن في نادٍ رائع".

وتعد هذه المحطة هي التاسعة للنجم "الرحالة"، صاحب الـ31 عامًا، في مشواره الطويل؛ إذ سبق له ارتداء قمصان كل من ريال مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وبايرن ميونخ الألماني وبانفيلد الأرجنتيني وموناكو الفرنسي، فضلًا عن إيفرتون الإنجليزي والريان القطري وأولمبياكوس اليوناني مؤخرًا.

ومنذ رحيله عن النادي الملكي، لم تشهد مسيرة النجم المدلّل للـ"كافيتيروس" أيّ نجاحات لافتة، وهو ما يفسّر جنوحه إلى طريقة الانفصال بالتراضي مع أغلب الأندية التي لعب لها وآخرها أولمبياكوس، الذي فضّل إنهاء عقد اللاعب قبل انتهائه بشهرين، ليصبح حرًا وبلا أيّ نادٍ منذ 13 أبريل/ نيسان الماضي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها رودريغيز لمثل هذا السيناريو؛ إذ سبق أن فسخ عقده مع نادي الريان القطري بالتراضي، ليوقّع فيما بعد مع النادي اليوناني العريق في صيف 2022 بصفة مجانية.

الجدير بالذكر أنّ خاميس مع أولمبياكوس خاض 23 مباراة بمختلف المسابقات، مسهمًا في 11 هدفًا (سجّل 5 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة).

شارك: