ساوثهامبتون يباغت إيفرتون.. ويسقطه في البريميرليغ

2021-06-08 09:01
جيمس وارد براوس سجل الهدف الأول في انتصار ساوثهامبتون على إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض إيفرتون للخسارة الأولى في الموسم الجديد بـ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بسقوطه بهدفين نظيفين أمام مضيفه ساوثهامبتون في المباراة التي أقيمت، الأحد، على أرضية ميدان "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة المحلية (تابع تفاصيل المباراة كاملة).


واستقبل إيفرتون هدفين في غضون 8 دقائق فقط، خلال المرحلة الأولى من اللقاء، كما تعرض مدافعه الفرنسي لوكاس دينييه للإقصاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بقرابة 20 دقيقة، ليكمل "التوفيز" المواجهة بنقص عددي، أجهض كثيرا من آمال الفريق في العودة في النتيجة.

وتقدم لاعب الوسط الإنجليزي جيمس وارد براوس لصالح ساوثهامبتون مع مرور 27 دقيقة من بداية المباراة، قبل أن يضاعف مواطنه تشي أدامز تقدم فريقه، عبر هدفٍ ثانٍ أحرزه في الدقيقة 35.


وعرفت المقابلة تألقا للمهاجم داني إنغز، مع صناعته لهدفي أصحاب الأرض، وهي المرة الأولى التي يسهم بها الدولي الإنجليزي صاحب الـ 28 عاما بتمريرتين حاسمتين في مباراة واحدة، خلال 176 لقاءً خاضه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتعد خسارة اليوم هي الأولى لفريق إيفرتون بالموسم الجديد للدوري الممتاز، مع تسجيل كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي 4 انتصارات وتعادل واحد، بالأسابيع الخمسة الأولى من عمر المسابقة.


وتجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة من 6 مباريات في المركز الأول بسلم ترتيب البريميرليغ، فيما حصد ساوثهامبتون النقطة العاشرة هذا الموسم، مرتقيا للمرتبة الخامسة.

شارك: