سان جيرمان يحدد سعر بيع نجمه البرازيلي نيمار

2022-04-27 16:07
لاعب فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حدد سعر بيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما وضعه في لائحة انتقالات الصيف المقبل، إذ لا تمانع الإدارة في الانفصال عن اللاعب.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفريق الباريسي أخبر نيمار بإمكانية الانفصال عنه خلال الصيف المقبل، إذ ستناقش الإدارة العروض التي يمكن الحصول عليها، تمهيدا لانتقال محتمل في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة فريق سان جيرمان حددت سعر بيع نجم المنتخب البرازيلي بمبلغ 90 مليون يورو، مشيرة إلى أنه لن تتم مناقشة أي عرض يصل ويتضمن أقل من هذا السعر.

ولعب نيمار هذا الموسم 19 مباراة فقط بقميص باريس، فيما غاب عن 15 مباراة بسبب إصابات مختلفة، الشيء الذي أثار انزعاج المسؤولين داخل الفريق، لا سيما وأن الجمهور غاضب أيضا من اللاعب.

المهاجم البرازيلي نيمار يستفز جماهير باريس سان جيرمان
 

وعبّر البرازيلي نيمار دا سيلفا عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي، حيث أوضح قائلًا: "سعداء بما حققناه.. من الرائع أنني حققت اللقب للمرة الرابعة، إذ تغمرني السعادة وأريد أن أصنع التاريخ هنا.. نحلم بتحقيق دوري الأبطال ونتفهم غضب الجماهير، كما نريد أن نقدم لهم الأفضل".

وسخر نيمار من الجماهير الباريسية عندما سُئِل عن صافرات الاستهجان التي توجهها ضده خلال المباريات، حيث علّق قائلًا: "سيصيبهم التعب من إطلاق الصافرات ضدي؛ فما زالت لديَّ ثلاث سنوات في عقدي مع باريس سان جيرمان".

وكانت جماهير الباريسي قد أطلقت صافرات استهجان ضد نيمار في العديد من المباريات، خصوصا بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على يد فريق ريال مدريد الإسباني.

شارك: