نجوم الباريسي غاضبون من الألتراس ونيمار يسخر من الجماهير!

2022-04-24 13:39
ألتراس باريس سان جيرمان لم يبادل نجوم الفريق نفس الشعور رغم التتويج بلقب الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفضت مجموعة "ألتراس" فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الاحتفالَ مع لاعبيها بلقب الدوري الفرنسي الذي أحرزه للمرة الـ 10 في تاريخه، وذلك بعد أن غادرت مباراة لانس (1-1) ربع ساعة قبل نهايتها، السبت 23 أبريل/ نيسان، لحساب الجولة الـ34 من البطولة، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء".

وعبّر لاعبو الفريق الباريسي عن انزعاجهم من سلوك مجموعة "ألتراس" النادي، بعدما رفضت الاحتفال مع اللاعبين على الرغم من التتويج بلقب "الليغ 1".

وعلّق مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على ما بدر من "الألتراس" قائلًا في تصريحات للصحفيين بعد المباراة: "هذا قرارهم، ولهم كامل الاحترام؛ لكنه قرار غير صحيح، فكرة القدم جماعية". 

ووجّه نجم باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، انتقادات لاذعة للجماهير التي غابت عن التتويج، قائلًا: "جمهور لم يرغب في الاحتفال! هذا شيء لا أفهمه، في كرة القدم تفوز أحيانًا وتخسر أحيانًا أخرى، نحن بشر، يمكننا أن نفشل؛ لكن تحقيق الدوري العاشر مهم للغاية".

وتابع: "نحن لم نفز بدوري أبطال أوروبا، ولكن المنطقي أن هناك فريقًا واحدًا ليفوز به كل موسم، وبالطبع نتمنى أن نفوز به العام المقبل.. نحن -اللاعبين- نرغب في الفوز بكل البطولات قبل أي شخص آخر، كما ندرك أن المشجعين مُحبَطون بسبب الهزيمة أمام ريال مدريد؛ ولكن هناك لحظة ما فارقة، عليك فيها أن تمضي قدمًا".

المهاجم البرازيلي نيمار يستفز جماهير باريس سان جيرمان

ومن جهته، عبّر البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي، حيث أوضح قائلًا: "سعداء بما حققنا.. من الرائع أنني حققت اللقب للمرة الرابعة، إذ تغمرني السعادة، وأريد أن أصنع التاريخ هنا، نحلم بتحقيق دوري الأبطال ونتفهم غضب الجماهير، كما نريد أن نقدم إليهم الأفضل".

وسخر نيمار من الجماهيرية الباريسية، عندما سُئِل عن صافرات الاستهجان التي توجهها ضده خلال المباريات، حيث علّق قائلًا: "سيصيبهم التعب من إطلاق الصافرات ضدي؛ فما زال لديَّ ثلاث سنوات في عقدي مع باريس سان جيرمان".

شارك: