ساني : هذان النجمان هما ملهماي

2021-06-08 09:01
ساني خلال تدريباته مع بايرن ميونيخ (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشف النجم الألماني ليروي ساني المنتقل هذا الصيف من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونيخ بصفقة بلغت 45 مليون يورو لمدة 5 سنوات، أنه كان يعتبر النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والساحر البرازيلي رونالدينيو مثليه الأعلى بكرة القدم في صغره. كما كشف ساني عن العديد من الأمور خلال رده على أسئلة الجماهير عبر صفحته في تويتر. 

وسمى ساني زميله الحالي في البايرن روبرت ليفاندوفسكي وزميله السابق في المان سيتي كيفين دي برونيه عند سؤاله عمن كان يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تم إلغاؤها بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد. وأشاد ساني بالمستوى الذي يقدمه النجم البولندي على الرغم من تقدمه في السن، وقال إن دي بروينه، أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم الماضي، قدم مستويات كبيرة وحقق العديد من التمريرات والأهداف.

وأعرب ساني عن سعادته بالتجربة التي أمضاها مع السيتيزنز، قائلاً:" أنا سعيد للغاية وفخور بقضاء أربع سنوات في السيتي، لقد كانت حقًا فترة ناجحة ومليئة بالضغوطات. لقد فزنا بالعديد من الألقاب وحصلت على جائزة أفضل لاعب شاب عام 2018. لقد تعلمت الكثير وأصبحت اللاعب الذي أنا عليه اليوم". وأكد ساني أنه سيواصل متابعة مباريات فريقه السابق في الموسم الجديد.

شارك: