سامبدوريا يحسم ديربي المنارة بثلاثية في شباك جنوى

2021-12-11 02:58
لاعبو سامبدوريا يحتفلون خلال فوزهم على جنوى في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قص نادي سامبدوريا شريط مباريات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالفوز على جاره ومُضيفه جنوى بهدف واحد مقابل ثلاثة، سهرة الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول، في ديربي المنارة الشهير.

وأنهى سامبدوريا الشوط الأول من المباراة التي احتضها ملعب "لويجي فيراريس" متقدما بهدف حمل توقيع مانولو غابياديني في الدقيقة 7، وأضاف زميله فرانشيسكو كابوتو ثاني أهداف البلوتشيركاتي في الدقيقة 49، ثم سجل غابياديني الهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يسجل ماتيا ديسترو هدف جنوى الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 78.

ورفع سامبدوريا رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة احتل بها المركز الرابع عشر، وفي المقابل، توقف رصيد جنوى عند 10 نقاط احتل بها المركز التاسع عشر (قبل الأخير) مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة ساليرنيتانا (الأخير بـ8 نقاط) ضد فيورنتينا يوم السبت (11 ديسمبر).

مباريات السبت 11 ديسمبر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي

 

تتواصل منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم السبت (11 ديسمبر) بإقامة ثلاث مباريات؛ الأولى تجمع فينيزيا بيوفنتوس البطل التاريخي للمسابقة، والثانية يحل فيها المتصدر ميلان ضيفا على أودينيزي، أما الثالثة فتجمع الصاعد حديثا ساليرنيتانا مع فيورنتينا.

ملخص مباراة جنوى وسامبدوريا (1-3) في دوري الدرجة الأولى الإيطالي
شارك: