زيزو وثنائي الزمالك يعودان للتدريبات قبل مباراة بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 14:30
الزمالك يواصل استعداداته لمباراة بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر/أيلول، تدريباته استعدادًا لملاقاة بيراميدز في افتتاح موسم 2023-24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل".

ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز، بعد غدٍ الخميس 19 سبتمبر/أيلول، بالجولة الافتتاحية من الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة في ملعب "30 يونيو" بالتجمع الخامس في  القاهرة.

وأفاد المركز الإعلامي بنادي الزمالك أن تدريبات اليوم الثلاثاء شهدت عودة نجم الفريق الجناح أحمد سيد "زيزو" بعد تعافيه من الإصابة، والذي غاب عن مباراة الفارس الأبيض الماضية ضد أرتا سولار في الكونفيدرالية الأفريقية بعد إصابته في "كاحل" القدم.

الزمالك يستعيد خدمات عبد الله جمعة وعمر جابر

كما شهدت تدريبات فريق الزمالك الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء مشاركة عبدالله جمعة الظهير الأيسر بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، حيث لم يُشارك في أيّ مباراة رسمية مُنذ ما يُقرب من أربعة أشهر ونصف في مطلع أبريل/نيسان الماضي.

وكان عبد الله جمعة يعاني من إصابة قوية في الركبة، غاب على إثرها لفترة طويلة عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وانتظم الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية صباح اليوم بعدما تماثل للشفاء، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته؛ حيث شارك في التقسيمة الفنية بصورة  طبيعية، وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وفي سياق متصل استعاد أبناء ميت عقبة أيضًا خدمات الظهير الأيمن عمر جابر، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباراة الماضية أرتا سولار، إذ كان يُعاني من "نزلة برد"، تسببت في غيابه عن لقاء الفريق الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 من  الكونفيدرالية الأفريقية، وشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأدّى كافة فقرات المران بعد التأكد من سلامته.

تدريبات خاصة لعوّاد ورباعي الزمالك

كما واصل محمد عواد حارس مرمى الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ حيث يؤدي تدريبات تأهيلية خاصة في ظل معاناته من الإصابة برشح في الركبة.

وأدّى الحارس تدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، كما خاض تدريبات الركض حول الملعب.

فيما خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول تدريبات بدنية خاصة في صالة الألعاب الرياضية "الجيم" على هامش المران، حيث وضع الجهاز الطبي برنامجًا تدريبيًّا خاصًا له في ظل معاناته من آلام في عضلات البطن.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب من خلال برنامج تأهيلي خاص؛ كي يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب المصري في معسكره الأخير.

وأخيرًا، خاض إبراهيما نداي وعلي ياسر ومحمد صلاح ثلاثي هجوم فريق الزمالك تدريبات فنية مخصصة عقب انتهاء التقسيمة الفنية، حيث أدى الثلاثي تدريبات التسديد على المرمى وكيفية التعامل مع الكرات العرضية.

وقاد هذه الفقرة أحمد مجدي المدرب المساعد، الذي تولى إرسال الكرات العرضية ومنح اللاعبين التعليمات الفنية.

شارك: