زيدان يكشف عن مرشحه لجائزة الكرة الذهبية!

2021-10-17 14:20
الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، أن المهاجم كريم بنزيمة يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لسنة 2021، بعد مسيرته الحافلة خلال العام الحالي.

وتولى زيدان تدريب مهاجم منتخب فرنسا، كريم بنزيمة، خلال فترة وجوده مع ريال مدريد بين عامي 2016 و2021 عندما كان مساعدًا ثم مدربًا للفريق الملكي على فترتين.

زين الدين زيدان: مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة يستحق الحصول على الكرة الذهبية

وقال المدرب، ذو الأصول الجزائرية في تصريحاته عبر مقابلة مع قناة "Téléfoot" الفرنسية: "بنزيمة يستحق الفوز بهذه الكرة الذهبية. إنه لاعب لا يصدق، وكان لي شرف كبير بتدريبه".

وأضاف زيدان: "بنزيمة يعرف كيف يفعل كل شيء في الميدان. أتمنى أن يُكافأ بهذه الكرة الذهبية. إنه مرشحي المفضل هذا العام".

مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة يحلم بالكرة الذهبية في عام 2021

كان كريم بنزيمة قد أكد أنه منذ صغره يحلم بالفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تكافئ أحسن اللاعبين في العالم، مشيرا إلى أنه فخور بأنه ضمن المرشحين لنيل الجائزة هذا العام.

وأوضح في مقابلة مع شبكة ESPN اليوم الأحد: "الأسماء الموجودة على القائمة تستحق ذلك، والجائزة غالبا ما كانت هدف كل لاعب طموح. يمكن القول إنني قريب جدا من التتويج بها بسبب ما أنجزته خلال الثلاث أو الأربع سنوات الأخيرة،  لكنني عندما ألعب لا أفكر في الكرة الذهبية، بل بمساعدة الفريق على الفوز وضمان المتعة، بعدها تأتي الجائزة كنتيجة لذلك. في الأخير هي جائزة فردية أكثر منها جماعية".

أهداف كريم بنزيمة في مباريات الكلاسيكو


أرقام كريم بنزيمة في الدوري الإسباني في موسم 2021-2022

  • عدد المقابلات: 10
  • عدد الدقائق التي لعبها: 888
  • عدد الأهداف: 10
  • عدد التمريرات الحاسمة: 5
شارك: