زيدان يتصدر قائمة المرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

2023-04-03 12:27
زين الدين زيدان قاد ريال مدريد مدربًا في 263 مواجهة مختلفة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن صراع ثلاثي يتزعمه الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل خلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيغادر ريال مدريد بنهاية الموسم المقبل، بانتظار الإعلان عن تعيينه مدربًا للمنتخب البرازيلي خلفًا للمستقيل تيتي، بعد الخروج المبكر من مونديال قطر 2022.

وعلى الرغم من ظهور أسماء عدة مرشحة لتدريب ريال مدريد، أمثال يورغن كلوب وجوليان ناغلسمان وماوريسيو بوكيتينو، فإن قائمة مختصرة يتزعمها زين الدين زيدان حاضرة على طاولة مجلس إدارة النادي الملكي بانتظار اختيار المدرب الجديد منها.

وحسب المصادر الصحفية، فإن طريق زيدان للعودة إلى تدريب ريال مدريد لن يكون مفروشًا بالورود، خاصة أنه مُطالَب بمنافسة الثنائي ألفارو أربيلوا الذي يحقق نجاحات كبيرة مع ناشئي النادي الملكي، إلى جانب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي.

وسبق لزيدان العمل في تدريب ريال مدريد خلال حقبتين، كانت الأولى أسطورية بعد قيادته النادي الملكي لثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب حصد لقبين في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس العالم للأندية، ولقبين في كأس السوبر الأوروبي، ولقبين في كأس السوبر الإسباني.

شارك: