زوجة فالفيردي تقتحم الأزمة مع نجم فياريال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 16:31
أزمة حادة جمعت بين نجم ريال مدريد فيديريكو فالفيردي ولاعب فياريال أليكس باينا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تحدثت مينا بونينو زوجة فيديريكو فالفيردي (لاعب ريال مدريد الإسباني)، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عما اعتبرت أنه تبريرات واهية لاعتداء النجم الأوروغوياني على أليكس باينا لاعب فياريال في ساحة انتظار السيارات بملعب سانتياغو برنابيو عقب لقاء الفريقين أمس السبت، والذي انتهى لصالح فياريال بنتيجة 3-2.

وقالت مينا بونينو إن مشكلاتها مع الحمل كانت معروفة للجميع وقت حدوث الواقعة، وهو ما تم استغلاله بشكل سيئ في الأزمة.

ويعود أصل الشجار إلى 19 يناير/ كانون الثاني الماضي، في أثناء مواجهة ريال مدريد وفياريال في كأس الملك بملعب "لا سيراميكا"، حين أكدت مصادر مقربة من فالفيردي وريال مدريد حدوث مشادة كلامية مع باينا تجاوزت حدود المقبول بعد تلميح الأخير لحمل زوجة فالفيردي وتعرضها للخطر.

وأفادت وسائل إعلام أن باينا قال لفالفيردي في مواجهة الفريقين بدور الـ 16 في كأس ملك إسبانيا: "قم بالبكاء الآن لأن ابنك لن يولد".

وبعد اعتداء فالفيردي عليه في ساحة انتظار البرنابيو، أعاد باينا الذي يتمسك بإنكار تعليقه على حمل زوجة لاعب ريال مدريد، نشر تعليق لمستخدم يدعي أن مشكلات بونينو الصحية تم الكشف عنها بعد خمسة أيام من مباراة الكأس.

لكن مينا بونينو نفت عبر المنصات الاجتماعية هذه الحجة، مؤكدة بقولها: "الحد يقف عندما يصل الأمر إلى ألم شخص آخر وقد نلت ما يكفي من الأسئلة عن صحة الطفل الذي أنتظره. ورغم كل ذلك، ومن قلبي، لا أتمنى لأي أحد أن يمر بذات التجربة".

شارك: