زميل مبابي في باريس يؤكد انحيازه لرونالدو على حساب ميسي

2022-12-17 19:44
الفرنسي كيليان مبابي يسعى للتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية في مسيرته (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال السنغالي عبده ديالو، مدافع فريق باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي والمعار إلى آر بي لايبزيغ المنافس في الدوري الألماني، إن زميله كيليان مبابي يعتقد أن كريستيانو رونالدو أفضل من ليونيل ميسي.

وسيواجه مبابي زميله في باريس سان جيرمان، ميسي، في نهائي كأس العالم قطر 2022، عند الساعة السادسة من مساء الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال النجم السنغالي الذي زامل مبابي في نادي العاصمة الفرنسية، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم السبت: "كريستيانو رونالدو هو حرفياً كل شيء بالنسبة إلى كيليان مبابي، وهو من حلفاء النجم البرتغالي".

وتابع زميل ميسي في باريس: "إذا أخبرت مبابي بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل من كريستيانو رونالدو، فسوف يجادلك لمدة ساعة على الأقل ليقنعك بأن رونالدو لا يمكن المساس به".

وأوضح أن مبابي أكد من قبل أن كريستيانو رونالدو يُعد مثلًا أعلى بالنسبة له، وبقي هذا الشعور لدى مبابي حتى بعد مرافقة ميسي في باريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي.

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة (2-0)، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "البيت"، ونجح منتخب التانغو في التأهل على حساب كرواتيا بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أُقيمت بينهما مساء الثلاثاء على استاد "لوسيل".

شارك: