أمور غريبة تحدث مع كيليان مبابي في تدريبات المنتخب الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 15:05
من مشاركة كيليان مبابي في مباراة منتخب فرنسا الودية ضد كندا (X/Equipedefrance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسود حالة من القلق داخل المنتخب الفرنسي، بسبب الحالة الصحية والفنية للنجم كيليان مبابي قبل أيام قليلة فقط من انطلاقة مشوار "الديوك" في كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا.

ويستهل منتخب فرنسا مشاركته في "يورو" 2024 بمواجهة نظيره النمساوي، يوم الإثنين القادم، ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من البطولة، بينما سيلتقي مع المنتخب الهولندي يوم 21 من نفس الشهر، فيما سيختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب البولندي يوم 25 من الشهر ذاته.

وخاض المنتخب الفرنسي مباراتين وديتين اثنتين من أجل التحضير لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، حيث فاز في الأولى بنتيجة (3-0)، وتعادل في الثانية بنتيجة (0-0) أمام كندا.

أشياء غريبة تحدث مع كيليان مبابي في تدريبات المنتخب الفرنسي

وأفاد موقع "Foot mercato" نقلًا عن صحيفة "Le parisien" أن مبابي لا يوجد في أفضل أحواله الفنية والبدنية قبل انطلاقة بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وبأن أمورًا غريبة تحدث معه في تدريبات وتحضيرات المنتخب الفرنسي للمسابقة.

وكشف -ذات المصدر- عن أشياء تشير إلى عدم جاهزية نجم ريال مدريد الإسباني الجديد قبل "اليورو"، وأبرزها تضييعه للكثير من عمليات الترويض في التمارين، بالإضافة إلى قيامه بخيارات وتمريرات غريبة لزملائه.

ويريد الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي التعامل بحذر مع الوضعية الحالية لمبابي، والتي تثير الكثير من التساؤلات، خاصة بعد غيابه، أمس الخميس، عن المشاركة في تدريبات "الديوك" بمدينة بادربورن الألمانية، وذلك في مران حضره 4000 متفرج، ولكنهم عادوا خائبين بسبب عدم رؤيتهم لنجم ريال مدريد الجديد.

وانضم مبابي إلى معسكر منتخب فرنسا، وهو يعاني من آلام في الظهر، ثم شعر بعدها بانزعاجات في الركبة، ولكنها لم تمنعه من المشاركة بديلًا في المباراة الودية ضد كندا، ولم يخض اللاعب 4 حصص تدريبية كاملة منذ انطلاق معسكر منتخب "الديوك" قبل 16 يومًا من الآن.

وسيستمر الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي بقيادة المدرب ديدييه ديشامب في تقييم وضعية النجم مبابي، ويأمل -حسب ذات المصدر- في أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة الأولى لمنتخب بلاده ضمن كأس أمم أوروبا 2024 أمام النمسا.

وسيخوض نجم ريال مدريد منافسات "اليورو" للمرة الثانية في مسيرته، بعد الأولى في نسخة 2020، والتي غادرها من ثمن النهائي على يد المنتخب السويسري.

شارك: