زروقي ينفجر غاضبًا بسبب زملائه في تفينتي الهولندي

2023-04-03 21:54
الجزائري رامز زروقي لاعب تفينتي الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق الدولي الجزائري رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، تصريحات قوّية عبر فيها عن غضبه مما يحدث داخل فريقه من إهدار مستمر للنقاط في الدوري الهولندي؛ بسبب عجز المهاجمين عن ترجمة الفرص التهديفية الواضحة التي تتاح لهم، مشيرا إلى أن عدم تسجيله للأهداف لا يعد مشكلة بالنسبة إليه لأنه ليس مهاجما، ولديه مهام أخرى للقيام بها داخل الملعب.

واكتفى تفينتي بنتيجة التعادل السلبي، السبت الماضي، في ملعب إكسيلسيور، في المرحلة الـ27 من الدوري الهولندي، ما يعقد مهمته في التنافس على المراكز المؤهلة إلى المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس حاليا برصيد 48 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الرابع ألكمار.

وقال نجم منتخب الجزائر (24 عاما) في تصريحات لموقع "توبانتيا" الهولندي ردا على سؤال يتعلق بفشل تفينتي المتكرر خارج الديار وعجزه التهديفي: "هذا الأمر يجعلني أشعر بالعجز"، مشيرا إلى أن مسألة عجز فريقه عن الفوز خارج الديار باتت تقلقه كثيرا، وصرح: "إذا تكرر ذلك كثيرًا فهذا يعني أن هناك مشكلة. لقد سئمت من هذه الوضعية، الأمر أصبح مزعجًا".

مشيرا إلى أن مسألة عجز فريقه عن الفوز خارج الديار باتت تقلقه كثيرا، وصرح: "إذا تكرر ذلك كثيرًا فهذا يعني أن هناك مشكلة. لقد سئمت من هذه الوضعية، الأمر أصبح مزعجًا".

وحمّل لاعب خط الوسط المدافع مسؤولية إهدار فريقه للنقاط إلى المهاجمين، وصرح بهذا الخصوص: "عليك فقط أن تسدد تلك الكرات في الشباك"، مضيفا: "كرة القدم ليست بهذه الصعوبة. كل هذا سهل التفسير، كان علينا تسجيل هدفين على الأقل ضد إكسلسيور في الشوط الأول، لكننا لم نفعل ذلك".

وتابع: "بسبب هذه الفرص الضائعة والوضع الحالي يتسلل بعض الشك داخل الفريق.. أنت تلعب ضد نفسك وبعدها يبدأ المنافس في كسب الثقة ويلعب بشكل أفضل".

وأردف: "هذا متروك لنا تمامًا. علينا تصحيح الوضع في أقرب وقت"، قبل أن يرد زروقي عن صيامه التهديفي هو كذلك هذا الموسم، قائلا: "لا يزعجني أنني لم أسجل أي هدف لحد الآن. أنا لست مهاجمًا وأركز على مهمتي داخل الملعب"، وختم: "لدينا لاعبون آخرون مهمتهم في الملعب تسجيل الأهداف"، في إشارة إلى المهاجمين.

وصنف متابعون التصريحات القوّية للاعب منتخب الجزائر في خانة إبراز غضبه من إدارة نادي تفينتي، التي اعترضت بقوة خلال فترتي الانتقالات الماضيتين على تحويله نحو نادي فينورد روتردام، على الرغم من إصرار زروقي على الرحيل بحثا عن مستوى أعلى وطموحات رياضية اكبر، خاصة أن فينورد يسير بخطى ثابتة هذا الموسم للتتويج بلقب الدوري الهولندي (يتصدر بـ64 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أياكس وآيندهوفن).

شارك: