رينان لودي .. 3 لاعبين أقنعوا مدرب الهلال بالتعاقد معه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-15 12:19
البرازيلي رينان لودي على أعتاب الانتقال إلى الهلال السعودي (Twitter/ OM_Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر لنادي مارسيليا، أصبح على أعتاب الانتقال رسميًّا إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت مصادرنا أن الثلاثي البرازيلي في الهلال، نيمار ومالكوم وميشيل ديلغادو، كان لهم دور كبير في إقناع المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، بالتعاقد مع لاعب مارسيليا.

ويُنتظر انضمام رينان لودي إلى نادي الهلال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع خيار إلزامية الشراء في نهاية الموسم الحالي لمدة 3 سنوات، مقابل 20 مليون يورو.

وسيكون تعاقد الهلال مع رينان لودي مُفيدًا لنادي  أتلتيكو مدريد، الذي يحتفظ بحقوقه في لودي، بنسبة 30% من أي عملية بيع مستقبلية لعقد اللاعب البرازيلي، وذلك بحسب ما أورده موقع "fichajes" الإسباني.

مسيرة رينان لودي قبل انضمامه المُنتظر إلى الهلال

انضم رينان لودي (26 عامًا) إلى مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وقد خاض خلال الموسم الحالي 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

ويملك رينان لودي 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطات اللاعب الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وكانت جماهير الهلال قد طالبت -خلال الفترة الماضية- بضرورة تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ حتى يواصل "الزعيم" تقديم مستوياته الرائعة هذا الموسم 2023-24.

مباراة الهلال القادمة سباهان دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وذكرت تقارير صحفية متنوعة أسماءً عديدة مطروحة على طاولة الهلال في مركز الظهير الأيسر، على غرار الإيطالي ليوناردو سبينازولا، البرتغالي رافائيل غيريرو، والفرنسي لوكاس دين، لكن في نهاية المطاف وقع اختيار النادي العاصمي على رينان لودي.

وشهدت انتقالات الهلال خلال الصيف الماضي تعزيز صفوف النادي العاصمي بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربيان سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

يُذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: