ريال مدريد يُؤمّن استمرار ناتشو بعقد قصير الأمد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 12:16
ناتشو فيرنانديز يُحيّي جماهير ريال مدريد بعد مباراة الفريق الأخيرة ضد أتلتيك بيلباو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات شِبه مُؤكدٍ أن يواصل المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز مسيرته المهنية لاعبًا في ريال مدريد خلال الموسم الكروي المقبل 2023-24.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي يمتاز بقدر كبير من الثقة والمصداقية في أخباره، فإن ناتشو سيُوقّع مع ريال مدريد عقدًا يمتد إلى العام القادم 2024.

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن ريال مدريد أرسل المستندات إلى ناتشو، كي يوقّع الأخير عقدًا جديدًا قصير الأمد مع النادي الملكي خلال الساعات المقبلة.

وترعرع ناتشو بالفئات السنية لريال مدريد، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2012، وذلك استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتاز ناتشو بقدرته على شغل جميع مراكز الخط الخلفي (قلب دفاع، ظهير أيمن، ظهير أيسر)، ومن المُقرر أن يصبح صاحب الـ33 عامًا القائد الأول لريال مدريد الموسم القادم، بعد رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هذا الصيف.

وخاض ناتشو 319 مباراة بصحبة الفريق الأول لريال مدريد بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ25 هدفًا (سجّل 16 هدفًا، قدّم 9 تمريرات حاسمة).

وأسهم ناتشو، الذي رفض الانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف وفقًا لرومانو، في تتويج ريال مدريد بـ23 لقبًا؛ بواقع 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية، و4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي، ومثلها في كأس السوبر الإسباني، و3 ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس ملك إسبانيا.

شارك: