ريال مدريد يواصل الانتصارات وأرسنال يتغلب على إشبيلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 02:49
احتفال لاعبي ريال مدريد بالفوز على براغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي ريال مدريد الإسباني نتائجه الإيجابية بفوز جديد على مضيفه نادي سبورتينغ براغا البرتغالي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الجناح البرازيلي رودريغو التسجيل للريال في الدقيقة (16) ليكسر صيامه التهديفي مع الفريق الذي استمر لمدة شهرين، وضاعف المتألق جود بيلينغهام النتيجة في الدقيقة (61) قبل أن يسجل ألفارو ديالو هدف براغا الوحيد في الدقيقة (63).

وبهذه النتيجة، عزز الميرينغي صدارته للمجموعة الثالثة بـ9 نقاط، فيما تجمد رصيد الفريق البرتغالي عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

ولحساب المجموعة ذاتها، نجح نادي نابولي الإيطالي في الفوز على نظيره يونيون برلين الألماني بهدف مقابل لا شيء سجله جياكومو راسبادوري في الدقيقة (65).

وارتفع رصيد نابولي للنقطة السادسة في المركز الثاني، فيما تذيل الفريق الألماني ترتيب المجموعة دون أي نقاط.

أرسنال يستعيد نغمة الانتصارات أوروبيًا 

واستعاد نادي أرسنال الإنجليزي نغمة الانتصارات الأوروبية بعد خسارته في الجولة الماضية أمام لانس، ونجح في التغلب على مضيفه إشبيلية الإسباني على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف.

وافتتح النجم البرازيلي غابرييل مارتينلي التسجيل للغانرز في الدقيقة (45+4) بعد أن راوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك الخالية، قبل أن يضيف مواطنه غابرييل جيسوس الهدف الثاني في الدقيقة (53)، فيما سجل هدف إشبيلية الوحيد الصربي نيمانيا جودي برأسية في الدقيقة (59).

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال للنقطة السادسة لينتزع صدارة المجموعة الرابعة من لانس، فيما حل إشبيلية ثالثًا بنقطتين.

ولحساب المجموعة ذاتها، سقط نادي راسينغ كلوب دي لانس الفرنسي أمام ضيفه نادي بي إس إيندهوفن الهولندي في فخ التعادل بهدف لمثله.

وسجل يوهان باكايوكو لأيندهوفن في الدقيقة (55)، وعادل إيلي واهي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة (65).

بهذا التعادل، تراجع لانس للمركز الثاني برصيد خمس نقاط، فيما جاء النادي الهولندي في المركز الأخير بنقطتين فقط.

شارك: