ريال مدريد يفكّر في استعادة كوبو بعد تألقه مع سوسيداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-03 01:05
الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب ريال سوسيداد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت وسائل إعلام الثلاثاء، أن ريال مدريد يفكّر في إعادة التعاقد مع الياباني تاكيفوسا كوبو (21 عامًا) من ريال سوسيداد.

كوبو -الذي يلعب في مركز الجناح- انتقل إلى النادي الباسكي نهائيًّا بمطلع الموسم الحالي 2022-2023 مقابل 6.5 ملايين يورو، بعد أن قضى الأعوام الأربعة الماضية مُعارًا من ريال مدريد إلى أندية ريال مايوركا وفياريال وخيتافي داخل الدوري الإسباني على التوالي.

في الموسم الحالي، بصم كوبو على أفضل أرقام تهديفية في مسيرته، حيث سجّل 8 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة في كل المسابقات. ما أثار إعجاب مسؤولي ريال مدريد، الذين يفكّرون بالفعل في استعادته من ريال سوسيداد بعد أشهر من بيعه.

تألق كوبو سهرة الثلاثاء 2 مايو/ أيار وسجّل هدفًا في فوز ريال سوسيداد 2-1 ضد ريال مدريد بالجولة 33 من الليغا. 

صحيفة "آس" المقرّبة من دوائر ريال مدريد، قالت إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدأ يعتقد بأهمية استعادة كوبو من سوسيداد، ووصفت أداء اللاعب الشاب بـ"الاستثنائي" حيث ساعدت أهدافه الحاسمة ناديه سوسيداد في احتلال المركز الرابع في "الليغا".

أرقام كوبو مع ريال سوسيداد 2022-2023 (حتّى 2 مايو)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإسباني3085
الدوري الأوروبي8-2
إجمالي3787


كم ستُكلّف استعادة كوبو؟

وفقًا لـصحيفة "آس" فإن ريال مدريد سيتعيّن عليه أولًا إقناع كوبو بالعودة والقبول باللعب احتياطيًا في الوقت الراهن -على الأقل- ثم دفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، مع ملاحظة أن ريال مدريد يمتلك نسبة 50٪ من بيعه مستقبلًا.

وحصل ريال مدريد على خدمات كوبو في صفقة مجّانية عام 2019 من إف سي طوكيو الياباني، ثم أعاره إلى ريال مايوركا وفياريال وخيتافي، ثم ريال مايوركا من جديد.. قبل أن يبيعه صيف 2022 إلى ريال سوسيداد بصفة نهائية.

شارك: