ريال مدريد يستهدف التعاقد مع موهبة دورتموند

2021-06-08 09:01
الأمريكي جيوفاني رينا في تدريبات بوروسيا دورتموند (getty)
Source
+ الخط -

نوه تقرير صحفي إلى استهداف نادي ريال مدريد الإسباني لفرضية التوقيع مع الأمريكي الشاب جيوفاني رينا، جناح بوروسيا دورتموند الألماني.


ووفقا لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المردود المميز، الذي بصم عليه رينا بصحبة دورتموند، قد دفع بالمسؤولين عن ريال مدريد للاهتمام بإمكانية ضم الصغير الأمريكي؛ سيما وأن ذلك يتناسب مع سياسة استقدام نادي العاصمة الإسبانية للمواهب الشابة.


ولا يعد ريال مدريد هو النادي النخبوي الوحيد المهتم بالتعاقد مع رينا؛ إذ يعير قادة ليفربول الإنجليزي اهتماما خاصا لمراقبة مدى تطور اللاعب صاحب 17 ربيعا، الذي التحق بدورتموند عام 2019، قادما من فريق نيو يورك سيتي الأمريكي.


ويمتاز رينا بقدرته على اللعب في مواقع مختلفة، إذ يملك المقومات اللازمة لشغل أي الجناحين ومركز لاعب الوسط المهاجم، الذي شارك فيه لغالبية الوقت هذا الموسم رفقة دورتموند، خلف المهاجم الصريح، النرويغي آيرلينغ هالاند.


ولا يظهر ريال مدريد في حاجة ماسة للتوقيع مع لاعب جديد في مركزي الجناح ولاعب الوسط المهاجم، لكن ذلك لم يحجم القائمون على أعمال "سنتياجو برنابيو" عن الانتباه لما يقدمه جيوفاني رينا من مستويات ملفتة.


وبزغ نجم رينا في نادي نيو يورك سيتي، حيث تمكن من تقديم مردودٍ مميز، نال إثره إعجاب بوروسيا دورتموند، الذي نجح في انتداب لاعب المنتخب الأمريكي تحت 17 سنة مجانا خلال السوق الصيفية للعام الماضي 2019.


وخاض رينا باكورة مبارياته رفقة دورتموند في يناير/كانون الثاني 2020، وقد أنهى الموسم الرياضي الفارط وفي حيازته هدف واحد وتمريرتين حاسمتين، خلال 18 مباراة خاضها برداء الفريق الأول لأسود الفيستيفال.


وواصل رينا تألقه مع دورتموند، هذا الموسم، وقد أظهر تحسنا كبيرا على مستوى أرقامه الهجومية؛ ‘إذ تمكن من صناعة 4 أهداف وتسجيل واحد، خلال 4 مباريات خاضها بالموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

شارك: