ريال مدريد يستعد لتجديد عقد نجمه البرازيلي رودريغو

2022-07-04 19:38
البرازيلي رودريغو غوس فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022 مع ريال مدريد (Getty)
أنيس معط الله

أنيس معط الله

الفريق التحريري
Source
+ الخط -

أكَّدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الإثنين 4 يوليو/ تموز، أن نادي ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا 2022، توصل لاتفاق من أجل تجديد عقد جناحه الدولي البرازيلي رودريغو غوس.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً وافق على العقد الجديد الذي قدَّمه ريال مدريد له، وسيوقع عقداً يمتد لثلاثة مواسم إضافية حتى عام 2028، وبشرط جزائي جديد قيمته مليار يورو.

وحسب مراقبين، تطور أداء اللاعب البرازيلي الشاب منذ قدومه إلى "الميرينغي"؛ إذ أصبح لاعباً محورياً في الخطة التكتيكة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي جعله بديلاً خارقاً يقلب الأمور لمصلحة فريقه في الأوقات الحاسمة.

ولعب رودريغو دورا كبيرا في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 2022، إذ قاده بجدارة للمباراة النهائية بفضل ثنائيته في اللحظات الأخيرة من مباراة إياب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي (3-1 للريال) بعد التمديد.

مسيرة البرازيلي رودريغو مع ريال مدريد

انضم رودريغو إلى صفوف النادي الملكي عام 2019، قادماً من سانتوس البرازيلي، ووقع عقداً مع الفريق حتى 2025، لكن تألقه اللافت في الموسم الماضي 2022/2021، جعل إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تمنحه عقداً جديداً.

ومنذ التحاقه بنادي العاصمة الإسبانية، خاض رودريغو 108 مباريات في كل المسابقات مع ريال مدريد، وسجَّل خلالها 18 هدفاً ومنح 21 تمريرة حاسمة، وتُوِّج بـ5 ألقاب، هي (لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، الدوري الإسباني مرتان، وكأس السوبر الإسباني مرتان).

شارك: