ريال مدريد يدنو من حسم صفقة "ميليتاو الجديد" بـ45 مليون يورو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 14:30
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، باتت قريبةً من ضم مدافعٍ بديلٍ للبرازيلي ​إيدير ميليتاو، الذي أُصيب مع مستهل الموسم الحالي.

وأشارت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية إلى أن الإدارة المدريدية تواصل تركيزها على الحاضر؛ لكن دون التوقف للتطلع إلى المستقبل، في ظل تصدّره لمسابقة الدوري الإسباني، وظهوره لأول مرة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم أمام يونيون برلين الألماني.

وأكدت الشبكة أن جوني كالافات، مهندس انتقالات ريال مدريد، قد وضع مدافع أتالانتا، الإيطالي جورجيو سكالفيني، البالغ من العمر 19 عامًا، على طاولة بيريز لضمّه في الأشهر القليلة القادمة.

وتابع ذات المصدر: "سكالفيني فاجأ عالم كرة القدم بموهبته في أتالانتا والنضج الكبير الذي أظهره في بدايته في الدوري الإيطالي"، مؤكدًا أن المدافع الشاب تمكن من ترسيخ نفسه قطعةً أساسيةً في فريق بيرغامو، رغم صغر سنه.

وختمت الشبكة، أن هناك بالفعل معلومات تفيد بأن أتالانتا سيسمح للمدافع بالمغادرة مقابل مبلغ يقترب من 45 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن الوصول إليه مع الأخذ في الاعتبار أنه لاعب دولي بالفعل مع المنتخب الإيطالي، حيث خاض معهم 15 مباراة برفقة الأتزوري.

جدير بالذكر أن سكالفيني يحظى باهتمام كبير من أندية أوروبية مختلفة، علمًا أن عقده الحالي مع النادي الإيطالي يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2027، وخاض اللاعب أكثر من 50 مباراة رسمية مع الفريق الأول لأتالانتا.

شارك: