ريال مدريد يدرس خيار التعاقد مع كفاراتسخيليا

2023-02-15 14:32
الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا على رادار ريال مدريد بعد تألقه مع نابولي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، يدرس بقوة التعاقد مع الدولي الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، جناح فريق نابولي الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية، إذا فشل في التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند. 

ويرغب النادي الملكي في التعاقد مع بيلينغهام، ولكنه لا يريد دفع أكثر من 100 مليون يورو، لنادي بوروسيا دورتموند الذي ينوي فتح المزاد على لاعب الوسط الإنجليزي المطلوب لدى كبار البريميرليغ، على غرار ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، فضلًا عن بايرن ميونخ. 

ووفقًا لما أوردته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن ريال مدريد يُريد حسم الأمور الخاصة بصفقة بيلينغهام وإمكانية انتقاله إلى الفريق من عدمه في شهر أبريل/ نيسان المُقبل، وهو التاريخ الذي تريد إدارة النادي أن تحسم فيه مستقبل أكثر من لاعب في الفريق. 

ويتطلع ريال مدريد إلى تجديد عقود الرباعي، توني كروس، لوكا مودريتش، داني سيبايوس، ماركو أسينسيو، والذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو/ حزيران المُقبل؛ ورغم أن الملكي لا يُفكر إلا في التعاقد مع بيلينغهام فقط، لكن في حال فشلت الصفقة، فسيتجه لضم كفاراتسخيليا من نابولي

وأوضح المصدر ذاته أن فشل ضم بيلينغهام، سيعزز من فرص استمرار سيبايوس؛ ما سيدفع النادي إلى التحول لتعزيز خط الهجوم وليس وسط الميدان. 

وكان نابولي قد تعاقد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مع كفاراتسخيليا قادمًا من نادي دينامو باتومي مقابل 10 ملايين يورو من أجل تدعيم خط الهجوم، بعد رحيل الثنائي ميرتينز وإنسيني.

ويجيد اللاعب المُلقب بـ "كفارادونا" من مشجعي نابولي، اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في جورجيا عام 2020. وخلال الموسم الحالي، سجّل 11 هدفًا وقدّم 14 تمريرة حاسمة حتى الآن في 23 مباراة بمُختلف المُسابقات مع البارتينوبي.

شارك: