ريال مدريد يتعاقد مع الموهوب البرازيلي إندريك

2022-12-15 22:51
البرازيلي فيليب إندريك النجم الصاعد لنادي بالميراس (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سينتقل المهاجم البرازيلي الواعد إندريك ابن الـ16 عامًا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في عام 2024، قادمًا من نادي بالميراس، وفق ما أعلن الناديان الخميس.

وقال النادي الملكي في بيانه "توصل ريال مدريد وبالميراس وإندريك وعائلته إلى اتفاق يسمح للاعب بالانضمام إلى ريال مدريد عندما يبلغ السن القانوني في تموز/يوليو 2024" عندما يصبح في سن الـ18.

وتابع "إلى ذلك الحين، سيستمر إندريك في التدريب مع بالميراس، وسيسافر اللاعب إلى مدريد في الأيام المقبلة لزيارة مرافق النادي".

ولم يعلن نادي ريال مدريد عن قيمة الصفقة، فيما أشارت تقارير برازيلية إلى أنها ستبلغ 70 مليون يورو ما يعادل 75 مليون دولار.

ونقل بطل البرازيل عن اللاعب قوله "حتى أصل إلى ريال مدريد، سأستمر في تكريس نفسي كما فعلت دائمًا لأقدم كل ما لدي لبالميراس، المزيد من الأهداف والمزيد من الانتصارات والمزيد من الألقاب والمزيد من السعادة لمشجعينا".

ويعتبر نادي بالميراس انطلاقته إلى عالم كرة القدم، وهو ما جعله ينضم إلى منتخب البرازيل تحت 17 عاماً، ليقرر ريال مدريد التحرك سريعاً حتى يحسم صفقته رغم المنافسة مع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويتمتع إندريك بفنيّات مميزة وقوة بدنية استثنائية بالنسبة لعمره بالإضافة إلى السرعة وقدرته على التسديد بكلتا قدميه.

وسيصبح ثالث مراهق برازيلي مهاجم يوقع مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة وهو لا يزال قاصرًا، على أن ينضم إلى العملاق الإسباني بعد بلوغه 18 عامًا امتثالا لقواعد الانتقالات الدولية المنصوص عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

ووقع فينيسيوس جونيور، البالغ الآن 22 عامًا، مع ريال مدريد في 2017 قبل أن ينضم إلى النادي بعد عام، بينما وقّع رودريغو، البالغ من العمر21 عامًا، على العقد في 2018 ثم وصل في العام التالي.

شارك: