الفيفا يبلغ ريال مدريد بموعد كأس العالم للأندية

2022-12-14 15:30
ريال مدريد فاز بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أبلغ ريال مدريد بالموعد الرسمي لانطلاق منافسات كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، فإن كأس العالم للأندية ستقام في فبراير من العام 2023، على الرغم من اعتياد "فيفا" على تنظيم هذه المسابقة في ديسمبر من كل عام.

ريال مدريد يستعد لخوض منافسات كأس العالم للأندية ممثلاً عن أوروبا

وفي ظل احتضان قطر منافسات مونديال 2022 في الوقت الراهن، فإن الاتحاد الدولي يعتزم إقامة كأس العالم للأندية خلال الفترة الواقعة بين 1 فبراير 2023 إلى 11 فبراير من العام ذاته، وهو الموعد الذي أُبلغ به ريال مدريد، وفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية.

ومن المنتظر أن تحتضن العاصمة الإماراتية أبو ظبي منافسات كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، دون معرفة هوية ممثل الامارات الدولة المستضيفة في النسخة القادمة من البطولة.

وسيكون ريال مدريد ممثلاً عن قارة أوروبا بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، إلى جانب فلامينغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بعد فوزه بكأس ليبرتادورس، والوداد البيضاوي المغربي ممثل أفريقيا، وأوكلاند سيتي ممثل أوقيانوسيا، بانتظار التعرف على بطل دوري أبطال آسيا أيضاً.

وبذلك سيكون من المرتقب أن يسافر ريال مدريد إلى الشرق الأوسط مرتين خلال شهرين فقط من عام 2023، حيث يستعد لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية في يناير المقبل، قبل شهر من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية.

شارك: