2023/01/26

ريال مدريد يتحرك لإعادة غارسيا وإغلاق الباب على ليفركوزن

الدوري الإسباني
الدوري الألماني
ريال مدريد
رايو فايكانو دي مدريد
فران جارسيا
كرة قدم
أرشيفية - فيران غارسيا الظهير الأيسر لنادي رايو فايكانو (Getty)
المصدر
winwin

أكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية في تقرير لها اليوم الخميس 26 يناير/ كانون الثاني، أن نادي ريال مدريد قرر قطع الطريق على نادي باير ليفركوزن الذي يتطلع إلى التعاقد مع لاعب النادي السابق، فران غارسيا والذي يلعب مع رايو فايكانو. 

وكان الظهير الأيسر قد رحل عن صفوف ريال مدريد، قبل عامين، وتحديدًا في 13 يوليو/ تموز 2021 لينضم إلى فايكانو مقابل مليوني يورو، مع وضع بند بامتلاك نصف حقوق اللاعب. 

ريال مدريد يقرر إعادة غارسيا

وقالت الإذاعة في تقريرها إن ريال مدريد رفض بشكل قاطع خسارة غارسيا، وخاصّةً بعدما علم باهتمام أندية أخرى بالتعاقد مع صاحب الـ"23" عامًا؛ إذ قررت إدارة النادي الملكي اتخاذ هذه الخطوة لضمان استعادة اللاعب وعدم رحيله إلى باير ليفركوزن

ويوجد في عقد غارسيا مع فايكانو شرط جزائي بقيمة 10 ملايين يورو، ومع امتلاك ريال مدريد 50% من حقوقه، يمكن للملكي دفع فقط 5 ملايين يورو لإعادة اللاعب، وهو ما يعتزم المرينغي فعله وفقًا للتقرير. 

وأوضح المصدر ذاته أن غارسيا على وشك أن يصبح أول صفقة لريال مدريد لموسم 23-2024، حيث سيقوم المرينغي بشراء اللاعب مرة أخرى ولكن سيتركه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع فايكانو. 

ولا يملك ريال مدريد في مركز الظهير الأيسر، إلا فيرلاند ميندي، ويقوم المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بالاعتماد على ديفيد ألابا أو ناتشو في حالة الطوارئ في هذا المركز. 

يُذكر أن غارسيا والذي كان من ناشئي ريال مدريد، يُعد من الركائز الأساسية في فايكانو، وخاض هذا الموسم 20 مباراة لم يُسجّل خلالها أي هدف وصنع هدفين.

أخبار ذات صلة