ريال مدريد يتجاوز قادش بصعوبة ويستعيد نغمة الانتصارات

2022-11-11 01:59
احتفال لاعبي ريال مدريد بالفوز على قادش في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز ريال مدريد على ضيفه قادش بنتيجة 2-1، اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت بملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن الجولة الـ 14 من الدوري الإسباني والأخيرة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ومنح المدافع البرازيلي إيدير ميليتا التقدم للملكي في الدقيقة (40) برأسية محكمة إثر عرضية رائعة من الألماني توني كروس، قبل أن يعود الأخير  ويوقع الهدف الثاني في الدقيقة (70) بتسديدة قوية على الطائر من خارج منطقة الجزاء مستغلا كرة مرتدة من دفاعات قادش.

وتمكن لوكاس بيريز من تقليص النتيجة لقادش عند الدقيقة (81)، إثر خطأ فادح من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي فشل في صد الكرة على مرتين.

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 35 نقطة تبقيه في وصافة الترتيب بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة، في حين تتواصل معاناة قادش في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 11 نقطة.

فالنسيا يقسو على ريال بيتيس بثلاثية

وفي مباراة أخرى، تجاوز فالنسيا ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-0 بملعب "ميستايا"، في مواجهة أكملها الضيوف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (61) عقب طرد إدغار غونزاليس إثر نيله إنذارين.

وبعد شوط أول أبيض، تقدم فالنسيا في النتيجة في الدقيقة (63) عن طريق البرتغالي أندري ألميدا، قبل أن يضيف زميله الإسباني هوغو غيامون الهدف الثاني عند الدقيقة (81)، واختتم الهولندي جاستين كلايفرت الثلاثية في الدقيقة (90+3).

بهذا الفوز الكبير، رفع الخفافيش رصيدهم إلى 19 نقطة في المركز العاشر، في حين تراجع بيتيس إلى المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة رايو فاييكانو وسيلتا فيغو، حيث اكتفى كل طرف بنقطة واحدة، تضع رايو في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، في حين يأتي سيلتا في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

شارك: