من أجل المونديال.. هل تعمد بنزيما الغياب عن ريال مدريد؟

2022-11-08 21:30
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن المشاركة في مباراة فريقه أمام رايو فايكانو أمس الإثنين، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني "لا ليغا"، بسبب تعرضه لإصابة عضلية، دفعته لعدم التدرب مع زملائه، وبالتالي جرى إعفائه من خوض المواجهة.

وأسهم غياب بنزيما عن ريال مدريد في الخسارة أمام رايو فايكانو بثلاثة أهداف لهدفين، ما أشعل موجة من الغضب تجاه اللاعب، حسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك خشية من تعمد بنزيما عدم اللعب مع ريال مدريد أمام فايكانو، بسبب خوفه من تفاقم إصابته، وبالتالي الحرمان من خوض منافسات كأس العالم 2022.

وأشارت الصحيفة إلى عدم وجود معلومات واضحة حول جاهزية بنزيما لمباراة ريال مدريد القادمة في بطولة الدوري الإسباني، ضد قادش، وتُعد المباراة ضد قادش الأخيرة لريال مدريد قبل توقف منافسات الليغا؛ من أجل إعداد المنتخبات لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وأضافت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، يدرك أن المهاجمان البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو لا يمكنهما تعويض غياب بنزيما، فيما يبدو ماريانو دياز خارج الحسابات منذ فترة طويلة.

وتخلى ريال مدريد عن صدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية، بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة، فيما كان الفريق يحتاج إلى الفوز على رايو فايكانو، للتفوق على برشلونة، الذي يتصدر حاليا برصيد 34 نقطة.

وغاب بنزيما عن 8 مباريات هذا الموسم مع ريال مدريد، وقد تعثر الفريق في آخر مواجهتين خاضهما في الليغا بسبب غياب النجم الفرنسي؛حيث تعادل  مع جيرونا في "سانتياغو برنابيو"، قبل الخسارة 2-3 أمام رايو فايكانو.

شارك: