قلق فرنسي بعد تأكد غياب بنزيما عن مواجهة فايكانو

2022-11-06 22:54
أرشيفية- مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما بقميص المنتخب الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن تدريبات فريقه، اليوم الأحد، قبل خوض لقاء رايو فايكانو، مساء غدٍ الإثنين، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، في الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني 2022-23.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بنزيما قضى، أمس السبت، في صالة الألعاب الرياضية، وقام بأعمال محددة، تحت إشراف متخصص العلاج الطبيعي داخل ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أنه كان من المُتوقع أن يشارك بنزيما في تدريبات اليوم مع ريال مدريد، لكن ذلك لم يحدث، ليتأكد غياب اللاعب عن مواجهة رايو فايكانو مساء الغد.

وإحصائيًّا سيكون لقاء فايكانو الثامن الذي يغيب عنه المهاجم صاحب الـ34 عامًا مع ريال مدريد، من أصل 19 مباراة لعبها النادي الملكي بمختلف البطولات هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن جمهور ريال مدريد تنفس الصعداء عقب مشاركة اللاعب لمدة 30 دقيقة في لقاء سلتيك الاسكتلندي، في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكن سرعان ما انتكس اللاعب من جديد.

وسجّل بنزيما 6 أهداف وصنع هدفًا في 11 مباراة خاضها مع ريال مدريد هذا الموسم، لكنه غاب عن 42% من مباريات الملكي 2022-23؛ بسبب الآلام العضلية.

ويشكل تكرار غياب بنزيما قلقًا لجمهور المنتخب الفرنسي، الذي يتأهب لمشاركة بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المُزمعة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وإلى جانب بنزيما، سيغيب مدافع ريال مدريد، الألماني أنطونيو روديغر، عن مواجهة رايو فايكانو؛ بسبب مشاكل عضلية، ويعمل الجهاز الطبي للريال على علاج هذه المشكلات.

بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة رايو فايكانو

يُذكر أن ريال مدريد أصبح في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، عقب تصدر برشلونة الذي فاز على ألميريا، أمس السبت، بهدفين نظيفين، حيث أصبح في رصيد البارسا 34 نقطة، ويجب على النادي الملكي تحقيق الفوز على رايو فايكانو إذا ما رغب في استعادة الصدارة من جديد.

شارك: