والد النجم البرازيلي إندريك ينفي اقتراب نجله من ريال مدريد

2022-11-04 22:03
النجم البرازيلي الصاعد فيليب إندريك بقميص ناديه بالميراس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال دوغلاس إندريك، والد الجوهرة البرازيلية الصاعدة، فيليب إندريك، مهاجم بالميراس البرازيلي، إن ابنه لم يبرم اتفاقًا للتوقيع مع ريال مدريد أو أي فريق أوروبي آخر، مشيرا إلى أن مستقبله لم يُحسم بعد رغم العروض العديدة التي وصلته في الآونة الأخيرة.

ويعد إندريك (16 عاماً) أحد أبرز اللاعبين الصاعدين المميزين في الدوري البرازيلي، ويشارك بانتظام رفقة الفريق الأول لفريق بحجم بالميراس في مباريات الدوري البرازيلي، وبات أحد أكثر اللاعبين طلباً من الأندية الأوروبية الكبيرة بالنظر إلى مستواه الفني العالي.

ونقل الصحفي الإيطالي، "فابريتسيو رومانو" اليوم الجمعة، تصريحاً لوالد إندريك تطرق فيه إلى مستقبل ابنه بالقول: "لا يوجد أي شيء رسمي حول اتفاق مع ريال مدريد أو مع فريق آخر، إلى الآن لا يوجد أي نادٍ مفضل عن الآخر".

وأضاف والد إندريك: "سنقرر مصير اللاعب في الأشهر  المقبلة، والفريق الذي سيدفع المبلغ الذي يطلبه بالميراس ويظهر مشروعا رياضيا يليق بإندريك هو من سيظفر بخدمات اللاعب".

وسبق لتقارير صحفية أن أكدت تحرك مسؤولين من ريال مدريد من أجل التفاوض مع إدارة بالميراس للظفر بخدمات النجم الصاعد وقطع الطريق أمام أندية أخرى تسعى للتعاقد معه، على غرار  برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرتبط إندريك مع نادي بالميراس بعقد يمتد إلى صيف 2025، وسيتعين على الفرق الراغبة في ضمه دفع قيمة مالية لا تقل عن 60 مليون يورو مقابل كسر الشرط الجزائي.

شارك: