برشلونة يتقدم سباق الحصول على "الجوهرة البرازيلية" إندريك

2022-05-19 12:39
اللاعب الصاعد إندريك لاعب بالميراس البرازيلي (twitter/nextgenfutball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة سيبدأ خلال الفترة المقبلة، التفاوض مع نادي بالميراس البرازيلي، للحصول على توقيع الموهبة البرازيلية الشابة إندريك الذي سيبلغ من العمر 16 عاما في يوليو/ تموز المقبل.


ويرغب النادي الكتالوني عدم إضاعة الفرصة لضمان الفوز بخدمات اللاعب، لا سيما وأن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تسعى إلى التعاقد مع "جوهرة بالميراس".

ووفق ذات المصدر، فقد وضع نادي برشلونة خطة استراتيجية لاستقطاب اللاعب تتمثل في التعاقد حاليًا معه والإبقاء عليه في صفوف فريقه الحالي، على أن يستفيد الفريق الكتالوني من خدماته عندما يبلغ 18 عامًا وتحديدًا في صيف 2024. 


وأجرى برشلونة المشاورات القانونية ذات الصلة للدخول في مفاوضات مع بالميراس، لا سيما وأن اللاعب قاصر ولا يمكن توقيع عقد احترافي معه نظرًا لأنه من خارج الاتحاد الأوروبي، لذا سيقدم برشلونة أول عرض احترافي للاعب عندما يبلغ 16 عامًا.

برشلونة يتقدم السباق لضم البرازيلي إندريك

وبحسب الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، فإن بالميراس توصل لاتفاق مع إندريك لتوقيع عقد احترافي يمتد حتى عام 2025 مع وضع شرط جزائي يبلغ 60 مليون يورو.

يشار إلى أن موهبة إيريك انفجرت في مطلع العام الحالي، وساهم بقيادة فريقه بالتتويج بلقب كوبا ساو باولو دي جونيور، أكثر البطولات الشعبية التقليدية في البرازيل، ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وتمت مقارنته بالعديد من أساطير الكرة البرازيلية في مقدمتهم الظاهرة رونالدو وروماريو.

شارك: