ريال مدريد وبرشلونة يلاحقان منقذ ألمانيا

2021-06-24 18:53
ليون غوريتسكا يثير اهتمام ريال مدريد وبرشلونة مع قرب انتهاء عقده صحبة بايرن ميونيخ (Getty)
Source
+ الخط -

أبدى عملاقا إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة رغبتهما في التعاقد مع ليون غوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.


وبحسب "سبورت1" فإن ريال مدريد وبرشلونة استفسرا عن موقف غوريتسكا البالغ من العمر (26) عاماً، والذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في العام 2022، دون التوصل إلى اتفاقٍ من أجل تجديده حتى الآن صحبة إدارة العملاق البافاري.


وخاض غوريتسكا موسماً مذهلاً مع بايرن ميونيخ، لعب من خلاله (32) مواجهة، أحرز خلالها (8) أهداف مع تقديم (9) تمريرات حاسمة، وسط رفض اللاعب الموافقة على تجديد عقده بسبب عدم رضاه عن الراتب السنوي الذي يتقاضاه في الوقت الراهن داخل ألمانيا.


وتشهد صفوف بايرن ميونيخ حالة من التغيير الكبير بعد رحيل تياغو ألكانتارا صوب ليفربول الصيف الماضي، مع انتقال دافيد آلابا هذا الصيف إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، ومنح جيروم بواتينغ فرصة الرحيل مجاناً هذا الصيف بانتظار الكشف عن وجهته القادمة.


ويبدو غوريتسكا خياراً مثالياً من أجل تعويض لوكا مودريتش (36) عاما في صفوف ريال مدريد، فيما يبحث برشلونة عن خليفة للاعبه المخضرم سيرجيو بوسكيتس الذي يقترب من خوض موسمه الأخير في الكامب نو.


وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد وبرشلونة، يسيطر التفاؤل على بايرن ميونيخ إزاء التوصل إلى اتفاق مع غوريتسكا من أجل تجديد عقده في "اليانز آرينا" خاصة بعد تألقه اللافت في يورو2020، وقيادته ألمانيا للتأهل إلى الدور المقبل، بتسجيله هدف التعادل القاتل في شباك المجر.
 

شارك: