مانشستر يونايتد يستعيد الأمل في التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 22:19
من تدريبات بايرن ميونخ الألماني تحضيرًا للموسم 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد مانشستر يونايتد الإنجليزي الأمل في التعاقد مع متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني، ليون غوريتسكا هذا الصيف، بعدما كان هذا الأمر صعبًا في وقتٍ ليس بالبعيد، بسبب رغبة اللاعب في البقاء مع ناديه الألماني لفترة إضافية.

وقال "فلوريان بليتنبيرغ" صحفي شبكة "سكاي سبورت" في ألمانيا إن "مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في التعاقد مع غوريتسكا، اللاعب لا يزال ضمن قائمة النادي.. فهو (غوريتسكا) يريد البقاء بنسبة 100%؛ لكن الأيام العشرة الأخيرة أظهرت بأن اللاعب خارج التشكيلة الأساسية للمدرب توماس توخيل".

وشارك صاحب الـ28 عامًا مع بايرن ميونخ في المباريات الودية الأربعة التي خاضها حتى الآن تحضيرًا للموسم الجديد بديلًا، الأولى كانت ضد روتاخ إيغيرن (27-0)، والثانية ضد مانشستر سيتي (1-2) والثالثة ضد كاواساكي فرونتال (1-0)، وأخيرًا ضد ليفربول (4-3) في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء.

مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في التعاقد مع غوريتسكا

وأكد الصحفي الألماني بأن توخيل يخطط للاعتماد على جوشوا كيميتش والوافد الجديد كونراد لايمر في وسط الميدان، كما يبحث عن لاعبِ ارتكازٍ جديدٍ، وهذا ما يهدد بقوة مشاركة غوريتسكا أساسيّا مع الفريق في الموسم المقبل، خاصةً أن اللاعب خرج من التشكيل الأساسي في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي.

ومن غير المحتمل أن يقبل غوريتسكا بالبقاء خارج تشكيلة بايرن والجلوس في بنك الاحتياط، وهذا ما قد يدفعه جديًّا في التفكير بمستقبله، سواء بالانتقال إلى يونايتد أو دراسة عرض وست هام يونايتد، والذي يضع اللاعب هدفًا رئيسيًّا له في الميركاتو الصيفي، كما أن إدارة المطارق مستعدة لتقديم ما يقارب 50 مليون يورو للتعاقد معه.

وكان غوريتسكا قد أكد في تصريحات صحفية أدلى بها في شهر يوليو/ تموز الماضي رغبته في البقاء مع بطل الدوري الألماني في الموسم المنقضي قائلًا: "ليست لديَّ نية الرحيل عن بايرن ميونخ. أنا أحب النادي، أحب المدينة، وأحب المشجعين". لكن -وفي حال اقتناعه بعرض يونايتد- قد يغيّر اللاعب رأيه ويقرر خوض تجربة جديدة خارج ألمانيا.

جدير بالذكر أن غوريتسكا انضم إلى بايرن ميونخ، صيف 2018، قادمًا من شالكه الألماني، وخاض معه حتى الآن 179 مباراة، تمكن فيها من تسجيل 34 هدفًا وصناعة 35 آخر، وتبلغ القيمة السوقية للاعب حاليًا 45 مليون يورو استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: