ريال مدريد والجمهور الفرنسي يضغطان لمنح بنزيمة الكرة الذهبية

2021-10-11 16:30
كريم بنزيمة ساهم في قيادة المنتخب الفرنسي للقب دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
+ الخط -

طالب نادي ريال مدريد الإسباني بمنح مهاجم الفريق، اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، بعد أن ساهم في قيادة منتخب بلاده للتتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية إثر الفوز على المنتخب الإسباني في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين أمس الأحد 10 تشرين الأول/ أكتوبر بهدفين مقابل هدف.

وغرد الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب: " تهانينا للمنتخب الفرنسي ولجميع مشجعي فرنسا على اللقب الاستثنائي الذي أحرزه في دوري الأمم وتهنئة لاعبنا الرائع بنزيمة. " وتضمنت التغريدة مطالبة بمنح جائزة الكرة الذهبية لبنزيمة.

الجمهور الفرنسي يطلب مشاهدة بنزيمة حاملًا الكرة الذهبية

وبالتزامن مع ذلك الإنجاز الفرنسي، هتف مشجعو المنتخب الفرنسي مطولًا لكريم بنزيمة، وتمنوا مشاهدته حاملًا للكرة الذهبية العام الحالي، بعد الأداء المميز الذي قدمه برفقة المنتخب منذ عودته.

وسجل بنزيمة في المباراة النهائية هدفًا مميزًا بعد دقائق قليلة من تلقي منتخب بلاده هدف التقدم الأول للمنتخب الإسباني، عندما استلم كرة من حافة منطقة الجزاء وأرسلها بقوة سكنت في شباك حارس مرمى إسبانيا، ليدرك التعادل لفرنسا، قبل أن يضيف زميله كيليان مبابي هدف الفوز الذي أثار جدلًأ كبيرًا بداعي التسلل.

ريال مدريد الإسباني يهنئ المنتخب الفرنسي ولاعبه كريم بنزيمة بلقب دوري الأمم

يشار إلى أن بنزيمة صاحب الـ33 عامًا يقدم مستوى فنيا مميزا مع ناديه "الملكي"، بالإضافة إلى المنتخب الفرنسي الذي عاد إليه مؤخرًا بعد غياب استمر 6 سنوات انتهى باستدعائه لخوض منافسات كأس أمم أوروبا 2020.

شارك: