ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة خيتافي

2021-06-08 09:01
من تدريبات ريال مدريد استعدادا للقاء خيتافي (Twitter)
Source
+ الخط -

تتواصل مشاكل ريال مدريد خلال الموسم الحالي، حيث يجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نفسه أمام معضلة أخرى تتمثل بتوفر 12 لاعبا فقط من الفريق الأول قبل مواجهة خيتافي مساء الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

ويعيش الفريق الملكي حالة من الانحدار الفني والنتائج، إضافة إلى اتساع قائمة المصابين في أكثر فترات الموسم أهمية، خصوصا أن الفريق ممنوع من فقدان النقاط إذا ما أراد الحفاظ على آماله بالمنافسة على لقب الدوري، كما أنه سيكون على موعد كبير مع أتلانتا الإيطالي يوم 24 الجاري ضمن دوري الأبطال.

وبعد مواجهة هويسكا الصعبة التي فاز فيها الفريق 2-1 بفضل مدافعه فاران مسجل الهدفين، انضم أودريزولا لقائمة المصابين، بعد أن أعلن قبل يومين إجراء القائد راموس لعملية جراحية ستبعده عن الفريق قرابة شهرين، فيما عادت الإصابة للنجم البلجيكي هازارد.

وبحسب صحيفة "آس" فإن بقية المصابين أمثال "كارفاخال، فالفيردي فاسكيز، رودريغو، وإيسكو"، لن يتمكنوا من المشاركة في التدريبات الجماعية، وسيتم تحديد موعد عودتهم في وقت لاحق، وعلاوة على كل تلك الإصابات، نال الألماني توني كروس بطاقة صفراء هي الخامسة، ما يعني إيقافه عن مواجهة خيتافي.

وينتظر أن يكون أمام زيدان لائحة تضم 12 لاعبا من الفريق، هم: تيبو كورتوا، أندري لونين (للمرمى)، ناتشو، رافائيل فاران، فيرلاند ميندي، مارسيلو، كاسيميرو، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، فينيسيوس، كريم بنزيمة وماريانو. وسيكون على زيدان استدعاء لاعبين من فريق الشباب "كاستيا" لإتمام القائمة.


 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: