برشلونة ينتفض ويعود بانتصار ثمين من أرض بيتيس

2021-06-08 09:01
انقلبت موازين المباراة بعد نزول ليونيل ميسي ضد ريال بيتيس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل برشلونة سلسلة نتائجة القوية للمباراة السادسة على التوالي، وهذه المرة بانتصار عصيب خارج قواعده على ريال بيتيس بنتيجة (2-3) في المباراة المثيرة التي احتضنها ملعب (بينيتو فيامارين) الأحد ضمن الجولة الـ22 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تفوق أصحاب الأرض في الشوط الأول بشكل واضح في ظل جلوس النجم الأرجنتيني وقائد البارسا ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء، لُتترجم هذه الأفضلية بهدف التقدم في الدقيقة 38 بتوقيع المهاجم بورخا إيغلسياس.

ولكن مع دخول "ليو" في الشوط الثاني، تغير أداء البرسا تماما لينجح الفريق الكتالوني، ليس فقط في إدراك التعادل في الدقيقة 59 بقدم ميسي نفسه من تسديدة يسارية أرضية سكنت الزاوية اليسرى الضيقة لمرمى غواو روبليس، بل ليرفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم.

وتقدم البلاوغرانا أيضا في النتيجة في الدقيقة 68 بمساعدة النيران الصديقة بواسطة فيكتور رويز بالخطأ في مرماه. ولكن استطاع لاعبو البيتيس العودة مجددا بهدف التعادل في الدقيقة 75 برأس رويز نفسه من مخالفة متقنة نفذها نبيل فقيير من اليسار.

وفي الوقت الذي كانت تسير المباراة في طريق التعادل، أبى البرتغالي الواعد البديل ترينكاو إلا خروج البارسا بنقطة، بالهدف الثالث في الدقيقة 87 من تسديدة يسارية مقوسة من داخل المنطقة ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك، ليفتتح سجل أهدافه بقميص الفريق الكتالوني.


واستمر رجال الهولندي رونالد كومان في حصد الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي، ليستعيد الفريق المركز الثاني من غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق الأهداف وبـ43 نقطة للفريقين. ويبتعد الفريقان بفارق 7 نقاط مؤقتا عن أتلتيكو مدريد الذي سيختتم الجولة أمام سيلتا فيغو. بينما تلقى الفريق الأندلسي خسارته الـ10 هذا الموسم في الليغا، والأولى بعد 5 جولات، ليتوقف رصيده عند 30 نقطة يحتل بها المركز السابع.



في مباراة أخرى، ارتضى أثلتيك بلباو وفالنسيا التعادل في ملعب سان ماميس بهدف لمثله. بعد أن دخل الفريق الباسكي للاستراحة متقدما بفضل الهدف الذي تكفلت به النيران الصديقة في الدقيقة 43 عن طريق المدافع الشاب هوغو جيامون بالخطأ في مرماه، لكن فالنسيا أدرك التعادل في الدقيقة 66 بفضل مدافعه البرازيلي غابرييل باوليستا.

وبات رصيد الفريق الباسكي 25 نقطة في المركز العاشر، مع مباراة مؤجلة. أما "الخفافيش" فاقتنصوا التعادل التاسع لهم هذ الموسم، ليصبح رصيدهم 24 نقطة في المرتبة الـ12 مؤقتا.


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: