ريال بيتيس يعمق جراح برشلونة.. وخسارة مفاجئة لأتلتكيو مدريد

2021-12-05 02:38
لقطة من مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عمّق ريال بيتيس جراح مستضيفه برشلونة الذي يواصل عروضه المترنحة، وفاز عليه بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني اليوم السبت 4 ديسمبر/ كانون الاول، ضمن المرحلة 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب بيتيس خوان لوبيز في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي شهدت فرصا متبادلة من الفريقين، كان معظمها لأصحاب الضيافة نادي برشلونة الذي فشل في الوصول إلى الشباك.

وبعدما استهل المدرب الإسباني تشافي هيرنانيدز مشواره التدريبي الجديد مع "البلاوغرانا" بإنتصار على إسبانيول 1-0 ثمّ فياريال 1-3 في الدوري، إضافة الى تعادل سلبي امام بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال اوروبا، فشل في تحقيق فوزه الثالث تواليًا وسقط في الامتار الاخيرة امام بيتيس، ليعود النادي الكتالوني إلى سلسلة نتائجه المترنحة.

وبهذا الفوز، رفع ريال بيتيس رصيده النقطي إلى 30 نقطة وصعد للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 23 نقطة بالمركز السابع مؤقتا.

أتلتيكو مدريد يتلقى خسارة مفاجئة

في مباراة ثانية جرت لحساب الجولة ذاتها، تلقى أتلتيكو مدريد خسارة مفاجئة من ضيفه ريال مايوركا 1-2 في المواجهة التي احتضنها ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الأتلتي.

وتقدم أتلتيكو مدريد عن طريق البرازيلي ماتيوس كونيا في الدقيقة 68، قبل أن ينقلب عليه ريال مايوركا بهدفين في غضون عشر دقائق عن طريق الأرجنتيني فرانكو روسو في الدقيقة 80 والياباني تاكيفوسا كوبو في الدقيقة 90.

          

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 29 نقطة وتراجع للمركز الرابع، بينما رفع ريال مايوركا رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز 12.

فوز مهم لإشبيلية على فياريال

في مباراة ثالثة، أمن إشبيلية مركزه الثاني، عقب فوزه المهم على حساب ضيفه فياريال 1-0، في المباراة التي احتضنها ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وسجل هدف الفوز لإشبيلية الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 16 من عمر المباراة من كرة رأسية وضعها في الزاوية اليمنى للمرمى، عقب تمريرة عرضية من مواطنه ماركوس أكونيا.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية، رصيده النقطي إلى 31 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فياريال عند 16 نقطة، ليتراجع للمركز الـ13 مؤقتا.

شارك: