روني يستذكر غضب الجماهير وحلم اللعب لبرشلونة!

2021-06-08 09:01
واين روني يستعيد شريط أحداث رفضه تجديد عقده مع يونايتد (winwin)
Source
+ الخط -

كشف النجم الإنجليزي واين روني الأحداث التي جرت قبل عقد من الزمان عندما خرجت أخبار عدم موافقته على تجديد تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، حيث أكد أنه كان يريد التأكد من قدرة الفريق على البقاء في القمة وقتها.

وقال روني خلال برنامج "مان يونايتد بودكاست": "ما جرى أنه في إحدى الليالي فوجئت بوجود 20 أو 30 شخصا خارج منزلي في ساعات الفجر، وانتشرت أخبار أنني لن أوافق على تجديد العقد مع الفريق، وفي الحقيقة أنا وافقت على ذلك وبقيت في الفريق سبع سنوات أخرى".

وشرح روني ما حدث في تلك الأسابيع قائلا: "بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا 2009، وفي الموسم التالي بيع كريستيانو رونالدو، وكارلوس تيفيز، ولذلك جلست للحديث مع الرئيس التنفيذي للنادي، ديفيد جيل، ولكنه لم يقدم أي ضمانات بشأن مستقبلي مع الفريق. كنت أريد تلك الضمانات لأن الفريق باع لاعبين كبارا، وهل سيقوم بتعويضهم في السنوات الثلاث المقبلة"؟

مضيفاً: "فوجئت عندما قال لي إن هذا ليس من شأني! ما دعاني لأخبره بعدم نيتي للتوقيع على عقد جديد مع النادي، في حال لم يعطني أي إجابات عن أسئلتي. بعد أسبوع خرجت الأخبار وفي ساعات الفجر سمعت أصواتا خارج المنزل وإذ هناك مجموعة من الأشخاص بدا عليهم الغضب، ثم عرفت أنهم مشجعو الفريق ولا يريدون أن أتركهم".

ولكن روني جدد تعاقده بعد ذلك بل واستلم قيادة الفريق بعد اعتزال كبار اللاعبين، حيث يقول: "لقد تلقيت عروضا من عدة أندية، منها تشيلسي وريال مدريد وبرشلونة، وحتى مانشستر سيتي، كنت سأغادر إلى إسبانيا، ولكن بعد يومين تحدثت من جديد مع جيل وهدأت الأمور بل ووافقت على التجديد، حتى قبل أن يجتمع هؤلاء خارج منزلي".

وحول أي الأندية كان يرغب روني بالانتقال إليها قال: "بالطبع برشلونة، لقد جلست مع نفسي وتخيلت اللعب في هذا الفريق جنبا إلى جنب مع ميسي وتشافي وإنيستا وبوسكيتس، كنت أفكر بأنني يمكن أن أندمج معهم بشكل مثالي".

وتذكر روني الشعور مع أول مباراة في أولد ترافورد بعد شائعات مغادرته النادي، وقال: "شعرت بالتوتر ولكني أعتقد أن الجمهور نسي ما حدث، وعادت الحياة لطبيعتها، ولكن ربما هناك البعض منهم لم ينس حتى يومنا هذا. وأنا أتفهم ذلك. عملت بجد من أجل تقديم أفضل أداء وتسجيل الأهداف من أجل المشجعين والفريق".

شارك: