رونالدو يُعلق على ثنائيته في شباك لوكسمبورغ

2023-03-27 11:24
كريستيانو رونالدو يحتفل بثنائيته في شباك لوكسمبورغ بتصفيات أمم أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ومهاجم النصر السعودي، عن سعادته بانتصار منتخب بلاده على لوكسمبورغ في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2024). 

وكان المنتخب البرتغالي قد حقق انتصارًا ثانيًا على التوالي، مساء أمس الأحد، وجاء على حساب لوكسمبورغ؛ حيث أمطر شباك لوكسمبورغ بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لوكسمبورغ ستاديوم"، في الجولة الثانية من تصفيات أمم أوروبا. 

ومن خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، غرد رونالدو: "مباراتان، انتصاران، الهدف تم إنجازه، يُسعدني أن أكون قد أسهمت في هذه البداية الإيجابية للغاية لمنتخبنا، لنذهب!".

رونالدو يعرب عن سعادته بانتصار البرتغال وهدفيه في لوكسمبورغ

وفي مباراة الأمس، خاض رونالدو 65 دقيقة، وسجّل النجم البرتغالي هدفين، وكان الأفضل بين زملائه، ورفع رصيده من الأهداف على المستوى الدولي مع البرتغال إلى 122 هدفًا. 

يُذكر أن رونالدو، الذي سبق أن خاض أول مباراة دولية له بقميص البرتغال في 20 أغسطس/ آب 2003 بعمر 18 عامًا و6 أشهر و15 يومًا، أصبح عميد لاعبي العالم بعد مشاركته ضد ليشتنشتاين في الجولة الأولى بالتصفيات وفي جعبته الآن 198 مباراة دولية. 

وتعتلي البرتغال صدارة المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أوروبا برصيد 6 نقاط، وتأتي سلوفاكيا ثانية برصيد 4 نقاط، فيما تحتل البوسنة والهرسك المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن أيسلندا في المركز الرابع، بينما تأتي لوكسمبورغ خامسة برصيد نقطة، ويتذيل منتخب ليشتنشتاين المجموعة دون نقاط.

شارك: